من هو مصمم الأزياء في زفاف ابن المصمم العالمي إيلي صعب؟

عرس ابن إيلي صعب وكريستينا مراد عروس الموسم تخطف الأنظار بلمسات عربية
من هو مصمم الأزياء في زفاف ابن المصمم العالمي  إيلي صعب؟
الخميس, 25 يوليو , 2019

نشر موقع هابر بازار أريبيا صور زفاف ابن إيلي صعب والعروس كريستينا مراد التي خطفت أنظار العالم

ويلفت الموقع إلى الاحتفالات والإطلالات المبهرة التي تواصلت لثلاثة أيام وسط أجواء  راقية لعرس ابن إيلي صعب والعروس كريستينا مراد.

ففي عطلة نهاية الاسبوع توجت خطوبة دامت ١٣ آشهر  بزواج نجل المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب في أحد أفخم الأعراس التي شهدها لبنان، وحفلت مواقع التواصل الاجتماعي بصور النجوم والمشاهير والإطلالات التي تألق بها الحضور واستحقت العروس الرائعة كريستينا مراد وهي عروس الموسم بكل ما تعنيه الكلمة النصيب الأكبر من الأضواء.

في الليلة الأولى التي سبقت حفل الزفاف الفعلي والتي حملت طابع الليالي العربية وألف ليلة وليلة في مطعم Le Plateau De Bakish وتميز الحفل بطابعه الشرقي، بدءًا من الديكور وصولًا إلى الموسيقى وملابس الضيوف. تألقت هذه الحسناء الشقراء في تصميم من وحي هذه الأجواء حيث ارتدت عباية مطرزة ذهبية اللون فوق جمبسوت من تشكيلة إيلي صعب من الأزياء الراقية لموسم خريف 2019 ووضعت إكسسواراً على رأسها أضفى طابعاً شرقياً مميزاً على إطلالتها بحسب الموقع.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة