شاهدي متجر منتجات التجميل بالذكاء الاصطناعي في دبي

يكفي التقاط صورة ليتولى جهاز من لولو لاب بتحليل وكشف 5 جوانب تسبب متاعب للوجه ويختار ما يناسب بشرتك
شاهدي متجر منتجات التجميل  بالذكاء الاصطناعي في دبي
الإثنين, 22 أبريل , 2019

وأكدت متحدثة باسم شركة لولو لاب لأريبيان بزنس أن المتجر ذاتي الخدمة وأنه افتتح يوم 18 أبريل وسيتواصل عمله  حتى بداية يونيو القادم، في مول دبي ضمن متجر غاليري لافاييت، متجر لولو لاب -lululab- مواد تجميل من شركة تابعة لشركة سامسونغ، ويعرض المتجر أجهزة منها جهاز يكشف في مساعد رقمي بالذكاء الاصطناعي -اسمه لوميني LUMINI- كل متاعب الوجه بعد التقاط صورة وجهك وتحديد وجود أي نقاط غريبة أو شوائب مثل التصبغات أو التجاعيد أو حب الشباب أو احمرار ناتج عن حروق التعرض الزائد للشمس أو الإفرازات الدهنية في مناطق محددة ليقترح منتجات مخصصة تعالج هذه الجوانب.

يكشف الجهاز ما يعرف بـ فرط التصبغ والكلف، ويتوقع بناء على ذلك ما ستعاني منه البشرة مستقبلا. أما كشف الكلف وهو فرط التصبغ الذي يظهر في الوجه على الوجنتين وجسر الأنف والجبين والشفة العليا فيمكن علاجه بمنتجات خاصة للتقشير.

 

التسوق في متجر الذكاء الاصطناعي  لا يتطلب سوى 3 خطوات بسيطة أولها تحليل ذاتي للجلد تقوم به الزبونة، ثم اقتراحات لمنتجات تلبي طبيعة البشرة، وأخيرا نتائج مفترضة للتحسن بعد استخدام تلك المنتجات، في تقرير يرسل للهاتف الجوال.

 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج