دبي تطلق الدورة الأولى من «مهرجان دبي للمفروشات» اعتباراً من 18 ابريل

أخبار دبي: سيكون زوّار دبي وسكّانها على موعد مع مهرجان جديد يحتفي بأفضل ما تقدمه الإمارة من مفروشات وأدوات وتجهيزات منزلية في الفترة من 18 أبريل حتى 1 مايو 2019
دبي تطلق الدورة الأولى من «مهرجان دبي للمفروشات» اعتباراً من 18 ابريل
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 09 أبريل , 2019

 وام- تنطلق في دبي خلال الفترة من 18 أبريل الجاري إلى الأول من مايو المقبل فعاليات الدورة الأولى من "مهرجان دبي للمفروشات" الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي.

ويرسخ هذا المهرجان مكانة دبي كمركز إقليمي للتجهيزات والمفروشات المنزلية في الشرق الأوسط ويشمل تقديم جوائز وعروض ترويجية عديدة وأنشطة ترفيهية.

ويوفر الفرصة للمتسوقين لحضور سلسلة من ورش العمل والجلسات التدريبية المميزة التي يقدمها خبراء في التصميم لمساعدتهم في إضفاء لمسة جمالية على التصاميم الداخلية لمنازلهم.

وتشارك شركة "دانوب" بوصفها شريكا استراتيجيا للمهرجان الذي يشهد تواجد مجموعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية التي تقدم الكثير من أفكار التصميم الداخلي. 

كما يقدّم مهرجان دبي للمفروشات عروض ترويجية يشارك فيها العديد من متاجر التجهيزات والمفروشات المنزلية وتقدم تنزيلات تتراوح بين 25 إلى 75 بالمئة على مختلف التجهيزات والمفروشات المنزلية والأجهزة الكهربائية والملحقات والزينة.

سيقدّم المهرجان عروض مفاجآت يوم الجمعة يومي 19 إبريل و26 إبريل، حيث سيحصل المتسوقون على أفضل العروض لمنتجات حصرية في موقع تسوّق ومتجر ووقت محدد كل أسبوع.

وسيتم الكشف عن تفاصيل هذه العروض المنتظرة قبل 24 ساعة فقط من موعدها. لذلك يجدر بالمتسوقين متابعة الموقع الإلكتروني للمهرجان وقنواته على وسائل التواصل الإجتماعي لعدم تفويت الفرصة.

وسيشهد مهرجان دبي للمفروشات قيام عدد من العلامات التجارية الشهيرة في مجال التجهيزات والمفروشات المنزلية بإطلاق مجموعة جديدة خاصة بمهرجان دبي للمفروشات، وسيتم الإعلان عن تفاصيل هذه المجموعات عبر وسائل التواصل الإجتماعي.ملهمة وأفضل العروض الترويجية. 

وبهذه المناسبة قال أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: " تفخر دبي بتاريخها الحافل في استضافة المهرجانات المهمة التي تجتذب الزوار من جميع أنحاء العالم مثل مهرجان دبي للتسوق ومفاجآت صيف دبي .. ونفخر بالإعلان عن الدورة الأولى من مهرجان دبي للمفروشات".

ولفت إلى النمو الملحوظ الذي شهده قطاع التجهيزات والمفروشات المنزلية في دبي مؤكدا الاستعداد للعمل مع الشركاء الإستراتيجيين في قطاع التجزئة لتسليط الضوء على هذا القطاع المزدهر ومنح المستهلكين فرصة الاستفادة من مجموعة من العروض الترويجية المميزة .

وتستعرض مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة خلال الدورة الافتتاحية لمهرجان دبي للمفروشات أبرز الفعاليات والأنشطة المفضلة لدى الجمهور مثل "مفاجآت يوم الجمعة" وعروض الألعاب النارية وغيرها من الأنشطة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة