«نجمة دبي» الأولى من نصيب مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب

المصمم العالمي إيلي صعب سيكون له النجمة الأولى في ممر المشاهير الذي استحدثته شركة إعمار العقارية في بوليفارد محمد بن راشد بمنطقة برج خليفة
 «نجمة دبي» الأولى من نصيب مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب
بواسطة أريبيان بزنس
السبت, 06 أبريل , 2019

 المصمم إيلي صعب سيكون له النجمة الأولى في ممر المشاهير الذي استحدثته شركة إعمار العقارية في العديد من المواقع في بوليفارد محمد بن راشد في منطقة برج خليفة، وذلك على غرار نجمات هوليود التي تسجل أسماء المشاهير وبصماتهم في عالم الفن.

وستكون من نصيب كل فنان أو مساهم في الجوانب الإنسانية أو الاجتماعية أو العلمية، أو الاقتصادية، أو الابتكار أو غيرها.

وقدمت النجمة للمصمم الشهير من قبل رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية، محمد العبار، بمناسبة التعاون معه لتطوير عنوان جديد للفخامة في البرج السكني الفاخر "إيلي صعب، إعمار بيتشفرونت". 

من جهته، علّق صعب لصحيفة البيان على حصوله على هذه النجمة قائلاً:"هو شرف حقيقي أن تكون النجمة الأولى من نصيبي، ومن الرائع أن نضع أيدينا بأيدي بعض كعرب كأننا بلد واحد دون أي فرق، لنحدث التطور والجمال والتنوع في مختلف الأماكن والمشاريع". 

وينطلق مشروع ممر المشاهير بحملة عالمية على مواقع التواصل الاجتماعي لتشجيع الناس من كافة أنحاء العالم على ترشيح المشاهير والمؤثرين المفضلين لديهم ليكونوا من بين أول 400 نجم على ممر المشاهير "نجوم دبي".

وسيتم الكشف عن المرحلة الأولى من "نجوم دبي" على بوليفارد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في "وسط مدينة دبي" خلال حدث كبير يقام في أكتوبر المقبل بحضور الشخصيات الـ 400 التي سيتم الاحتفال بتدشين نجماتها على ممر المشاهير.

وسيضم ممشى "نجوم دبي" 10 آلاف نجمة عند اكتماله، أي 4 أضعاف عدد نجوم ممر المشاهير في هوليوود.

ومن المتوقع أن يكون ممشى "نجوم دبي" من "إعمار" واحداً من أكثر الوجهات السياحية استقطاباً للزوار، وستحظى باهتمام واسع بفضل تنوع الخلفيات الثقافية للنجوم الذين سيتم تكريمهم من خلالها.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة