الإمارات: ثلاث فروع جديدة للعلامة الأمريكية كول هان

كول هان تتوسع بقطاع التجزئة في دبي وأبو ظبي، ثلاث فروع جديدة للعلامة الأمريكية
الإمارات: ثلاث فروع جديدة للعلامة الأمريكية كول هان
الأربعاء, 27 مارس , 2019

أطلقت كول هان، العلامة التجارية الأمريكية في مجال المنتجات الفاخرة من الأكسسورات والأحذية، ثلاثة فروع رئيسية في الإمارات بالشراكة مع اليسرة فاشن، واحدة من أهم الشركات الرائدة في مجال الأزياء والتجزئة.

وجرى إفتتاح المتاجر الثلاث في كل من مول الإمارات وميركاتو مول في دبي، ومارينا مول في أبو ظبي.

وتضم المتاجر الجديدة قطعاً أيقونية للعلامة التجارية الحائزة على جوائز عدة عن تصميمها لأحذية عصرية مريحة، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من آخر إصدارات الشركة، والجيل الحديث من الأحذية النسائية والرجالية طراز "زيرو غراند" التي تتميز بتصاميمها المبتكرة التي تناسب الأشخاص الباحثين عن الراحة والفرادة.

وبهذه المناسبة قال أدريان سانتوس، ، نائب رئيس أول في كول هان: "يسرنا أن تثمر شراكتنا مع اليسرة فاشن عن افتتاح ثلاث متاجر جديدة لكول هان في الإمارات. وتأتي هذه الخطوة في إطار خطتنا للتوسع في المنطقة، فنحن حريصون على جعل العلامة التجارية متاحة للمزيد من عملائنا في منطقة الشرق الأوسط".


تسعى كول هان إلى تعزيز رحلة التسوق من خلال توفير أحدث التصاميم وخدمة عملاء عالية المستوى. كما يتيح تصميم المتاجر الجديدة عرض المنتجات المبتكرة بطريقة عصرية وبأسلوب أنيق ليحظى العملاء بتجربة تسوق استثنائية. كما يتميز تصميم متجر مول الإمارات بطرحه لمفهوم جديد وفريد من خلال مساحات العرض والخلفيات الجدارية التي تبرز جمالية التصاميم.                                                                  
تتواجد فروع  كول هان في الإمارات بكل من دبي مول، والمارينا مول، وميركاتو مول، ومول الإمارات.  وفي أبوظبي في الياس مول والمارينا مول.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة