مراكز تسوق في دبي تطرح تشكيلات موسم الربيع والصيف 2019

فعاليات لعروض الموضة وافتتاح متاجر لعلامات شهيرة، ودعوة للاستجمام والترفيه في "مول الإمارات" و"سيتي سنتر ديرة" و"سيتي سنتر مردف"
مراكز تسوق في دبي تطرح تشكيلات موسم الربيع والصيف 2019
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 20 مارس , 2019

تقيم مراكز التسوق "مول الإمارات" و"سيتي سنتر مردف" و"سيتي سنتر ديرة" حملات للترويج لموضة موسم الربيع والصيف للعام 2019.

وتهدف هذه الحملات الجريئة المبتكرة، والتي تستمر حتى 14 إبريل المقبل في مراكز "سيتي سنتر" وحتى 15 من الشهر نفسه في "مول الإمارات"، لتشجيع المتسوقين والزوار على تبنّي الأصالة والاحتفاء بالطبيعة الشخصية للفرد أياً كان؛ جريئاً أو عفوياً أو متمدّناً أو مفتخراً بأصله، أو حتى ذا سلوكيات غير مألوفة.

ووفقا لبيان وصل أريبيان بزنس، قالت ندى أبو صعب، مدير التسويق للمنطقة الشرقية لمراكز التسوق لدى "ماجد الفطيم العقارية"، إن الأناقة العصرية ترتبط بالثقة أكثر من ارتباطها باتباع أحدث توجّهات الموضة، مشيرة إلى أن حملة "أحلى على طبيعتك" التي تنطلق في مراكز "سيتي سنتر" ترمي إلى تشجيع الرجال والنساء على "التحلّي بالجرأة في الظهور بالمظهر الفريد الخاص بكل منهم والتعبير عن أنفسهم من خلال الموضة التي يحبونها، سواء كانت ملابس بطبعات كبيرة بارزة أو ملابس بوهيمية الطراز أو ملابس كلاسيكية أو حتى ذات مظهر بسيط وطبيعي"، وأضافت: "تنطلق في "مول الإمارات" حملة "ظلالك الشخصية"، التي تتيح للمتسوق اكتشاف جميع جوانب شخصيته، والتعرّف على كل ما يمكن أن يجعله مميزاً، واكتساب القدرة على اختيار ما يناسبهم من تصاميم ومشاهدة عروض الموضة الحصرية والمشاركة في حوارات التصميم والأناقة المتعمقة والمتبصرة فضلاً عن جلسات الدلال والعناية الشخصية".

حملة "ظلالك الشخصية" في "مول الإمارات"

تهدف حملة "ظلالك الشخصية" التي يطلقها "مول الإمارات" إلى إفساح المجال أمام الشخص ليختار من الموضة ما يناسب شخصيته ويضعها في صورتها الطبيعية مهما تعدّدت أوجه هذه الشخصية، إذ ليس على الشخص حصر اختياراته بين سحر الأناقة وترف الفخامة الكلاسيكية، وإنما يستطيع بكل بساطة أن يحتفي في "مول الإمارات" بكل جانب من جوانب هويته بتشكيلات موسم الربيع والصيف الحيوية للعام 2019 من العلامات التجارية الراقية التي يمكن منها الحصول على قطع فريدة مختارة ستكون كفيلة بإبراز الجوانب الفريدة من شخصية المرء وكلّ ما يجعله متميزاً.

ويتيح "مول الإمارات" التيسير على المتسوقين لموسم الربيع والصيف لهذا العام، من خلال خدمة "تسوّقوا براحة" المتاحة مجاناً. ويمكن عبر المكتب الخاص بهذه الخدمة توصيل المشتريات إلى المتسوق في أي مكان داخل مركز التسوق، باستخدام تطبيق "مول الإمارات" الخاص بالهاتف الذكي. كما يمكن استخدام تطبيق "فيتشر" Fetchr لطلب توصيل المشتريات إلى أي مكان مقابل تكلفة محددة.

وبمقدور المتسوقين خلال حملة "فاشن لايڤ" التواصل والتفاعل مع خبراء الموضة والجمال وأساليب الحياة العصرية للاستفادة من نصائحهم للموضة الشخصية، وذلك بين 15 مارس و15 إبريل. ويمكن متابعة تفاصيل جدول مواعيد الفعاليات بدقة عبر موقع الويب الخاص بمركز التسوق وصفحاته على منصات التواصل الاجتماعي. كذلك سوف يحصل المتسوقون الذين ينفقون 3,000 درهم من خلال بطاقة "فيزا" الائتمانية على استرداد نقدي بقيمة 300 درهم.

حملة "أحلى على طبيعتك" في مراكز "سيتي سنتر"

سوف يشجع كلّ من "سيتي سنتر مردف" و"سيتي سنتر ديرة"، بالشراكة مع أبرز علامات الموضة، المتسوقين المحبين للموضة على اللجوء إلى الموضة كشكل من أشكال التعبير عن الذات وفي إطار مجموعة من الأنشطة التفاعلية.

"سيتي سنتر ديرة"

يتسع مفهوم "التعبير عن الذات" ليشمل أكثر من مجرّد إطلالة أنيقة وعصرية، فهو يتعلق باهتمام المرء بذاته، لذلك يقيم "سيتي سنتر ديرة" جلسات للدلال والعناية الشخصية يمكن للزوار الاستمتاع بها هذا الموسم في قسم خاص للاستجمام يقام في مركز التسوق من 28 مارس وحتى 9 أبريل.

وسوف تُصمّم المساحات لاصطحاب المتسوقين في رحلة شاملة إلى عالم الموضة والجمال والرفاه ضمن هذا القسم الذي سوف يشتمل على ثلاث مناطق لمساعدة الزوار على اكتشاف أفضل الإطلالات التي تناسبهم وتعبّر عن شخصيتهم أفضل تعبير هذا الموسم.

ويمكن التسجيل في هذه الفعالية للمشاركة بوِرش في المكياج والعناية بالبشرة وجلسات في الأناقة وحصص لليوغا وأخرى للتدليك، فضلاً عن الاستفادة من إمكانية التعديل على قطع الملابس التي يختارها الزبائن للتمتع بإطلالات أكثر إبرازاً للطباع الشخصي وأقوى تعبيراً عن الذات، وذلك في منطقة خاصة بالتعديل.

ويقدّم "سيتي سنتر ديرة" كل ما يحتاجه محبو الموضة للحصول على أفضل الإطلالات التي تناسبهم، بدءاً من ابتكار إطلالة ذات مظهر عفوي للمشاوير غير الرسمية من أحدث تشكيلات "آر آند بي" و"إتش آند إم" و"هوليستر"، وصولاً إلى التشجيع على ممارسة التمارين يومياً بملابس رياضية تبعث على الحيوية وتأتي من تشكيلات متنوعة من علامات بارزة في اللياقة البدنية بينها "صن آند ساند سبورتس" و"أندر آرمر".

كما يحظى الأطفال بكل اهتمام من مركز التسوق الذي يتيح لهم علامات موضة كفيلة بإضفاء التألق على شخصية الطفل وجعله يستمتع بأناقة "تومي هيلفيغر" و"كارترز" و"زارا".

ويحظى المتسوقين الذين ينفقون 200 درهم أو أكثر في "سيتي سنتر ديرة" خلال الفترة من 14 مارس وحتى 14 إبريل، بفرصة الفوز بعشرة آلاف درهم لإنفاقها على التسوق من المركز. وسوف يحصل المتسوقون الذين ينفقون ما بين 500 و1000 درهم في متاجر الموضة على بطاقة هدية بقيمة 100 درهم من بطاقات الهدايا الخاصة بمركز التسوق، أو هدايا بقيمة أعلى من المحلات المشاركة.

أما من ينفق أكثر من 1,000 درهم في متاجر الموضة يحصل على بطاقة هدايا بقيمة 200 درهم من بطاقات الهدايا الخاصة بمركز التسوق، أو هدايا بقيمة أعلى من المحلات المشاركة.

"سيتي سنتر مردف"

يقيم "سيتي سنتر مردف" فعاليات الموضة في منطقة الغاليريا المركزية بين 28 مارس و15 إبريل، حيث يمكن مشاهدة عروض الموضة الحصرية، ومتابعة الحوارات الدائرة مع خبراء الموضة والجمال، والتمتع بجلسات المكياج والعناية الشخصية، علاوة على التفاعل مع العلامات المشاركة ومطابقة اختيارات الملابس المعدّلة لتناسب ذوق المتسوق وتعبّر عن شخصيته.

كما تم افتتاح علامة "كيابي" الفرنسية العائلية للأزياء، متجرها رسمياً في "سيتي سنتر مردف". وكانت "كيابي" تأسست في العام 1978، وتمتلك 500 متجر حول العالم وتتخصص في الملابس الجاهزة لجميع أفراد الأسرة.

وسوف تعرض متاجر "سبلاش" الإقليمية لتجزئة الأزياء، من جهتها، تشكيلة علامة "كيندال آند كايلي" الشهيرة والمرغوبة، في عرض حصري للموضة يُنتظر أن يُبهج محبي العلامة من الشباب ويرضي أذواقهم.

أما علامة الموضة الشرق أوسطية الفاخرة "يونايتد ديزاينرز" فسوف تُعرّف المتسوقين بأزيائها الفريدة من فساتين السهرة والقفطان والعبايات، مقدّمة النصح بشأن تصاميمها ذات الذوق الرفيع التي يضعها مصممو أزياء مبدعون مقيمون في دولة الإمارات.

ويمكن للزوار كذلك في موسم الربيع والصيف 2019 التعبير عن الأناقة الراقية الفريدة لكلّ منهم بتصاميم "رالف لورين" التي ستستضيف فعالية خاصة في الغاليريا المركزية هذا الموسم. أما دار العطور ومستحضرات التجميل الفرنسية الفاخرة "لانكوم" فتقيم لكبار الشخصيات من عشاق الجمال والعناية بالبشرة فعالية حصرية.

ويحظى المتسوقون في "سيتي سنتر مردف" بفرصة الفوز بجوائز رائعة. فمن ينفق 250 درهماً يدخل تلقائياً سحباً على بطاقة الهدايا الخاصة بمركز التسوق بقيمة 25,000 درهم، للتمتّع بالتسوق في المركز التجاري.

ويمكن للمتسوقين مضاعفة فرصهم للفوز بالجائزة الكبرى عند التسوق من متاجر الموضة، فيما سيكون باستطاعتهم مضاعفة فرص الفوز 10 مرات عند التسوق بمبلغ 2,500 درهم خلال أسبوع.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج