«لا سوروجيكا اسوسياتس» ترتقي بمجالات التصميم والهندسة إلى مستويات جديدة

تتخصص شركة لا سوروجيكا اسوسياتس LSA، التي تتخذ من دبي مقراً لها، بمجالات التصميم الداخلي
 «لا سوروجيكا اسوسياتس» ترتقي بمجالات التصميم والهندسة إلى مستويات جديدة
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 25 نوفمبر , 2018

تتخصص شركة لا سوروجيكا اسوسياتس LSA، التي تتخذ من دبي مقراً لها، بمجالات التصميم الداخلي، وقد تأسست في الهند عام 1985 من قِبل المجموعة الأم، مجموعة تيراسل.

وبحسب بيان تنشره أريبيان بزنس، اكتسبت شركة LSA سمعة طيبة كواحدة من أبرز مزودي خدمات التصميم الداخلي على مستوى العالم.

وعلى مر السنين الماضية، حققت الشركة نجاحاً لافتاً مرتكزة في ذلك على جذورها المحليّة الأصيلة في الهند، لتصبح اليوم مرادفاً لمفاهيم الرفاهية والرقي والتميّز في مدن عالمية كبرى مثل لوس أنجلوس، ولندن، ودبي مروراً بباريس وطشقند ووصولاً إلى نيودلهي.

وتركز LSA على تزويد عملائها حول العالم بحلولٍ التصميم الداخلي المبتكرة والمصممة حسب الطلب، وذلك بدلاً من تقديم خدمة موحدة او تقليدية لجميع العملاء.

ويعمل مصممو شركة LSA بجد على دمج مفاهيم الابتكار في كل مشروع، والالتزام بأفضل المعايير في القطاع من حيث مجالات التصميم والجودة والابتكار والقيمة المميزة.

وتتوزع غالبية مشاريع LSA في أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا وأوروبا؛ وتعتبر منطقة الشرق الأوسط سوقاً مثالية للجهود والمشاريع اليومية للشركة، وذلك بفضل تمتّع هذه المنطقة بموقعٍ مركزي واستراتيجي على مستوى العالم.

كما توفر المنطقة للشركة فرصاً متميّزة لإبرام شراكات تعاون مثمرة وعالية القيمة، وذلك استناداً لما يتمتع به مستهلكو هذه السوق من تقديرٍ للمنتجات الفاخرة والخدمات عالية الجودة.

بهذه المناسبة، قالت السيدة أنجالي جويل، المديرة التنفيذية لدى شركة لا سوروجيكا اسوسياتس: "تعتبر لا سوروجيكا اسوسياتس شركة عالمية رائدة في مجالات استشارات التصميم، ولطالما اقترن اسمها مع تطبيق أرقى مفاهيم التصميم والهندسة، وتقديم أكثر المشاريع تميزاً في العالم. وتتجلّى القيم الأساسية لعلامة LSA التجارية في الأصالة، والرقي والإبداع والابتكار، والتي تمثل ركائز أساسية عززت نجاح الشركة ونمو مكانتها في القطاع".

وأضافت جويل : "تستمد شركة لا سوروجيكا اسوسياتس القوة من إدراك إمكاناتها الذاتية الفريدة. حيث يتم تشجيع فريق العمل على وضع تصوّرات حول المشاريع المستقبلية، واحتضان جميع التحديات من أجل تحويلها إلى فرصٍ إيجابية. ونحن ملتزمون بدعم الإرث الغني والعريق لعلامة لا سوروجيكا، والذي حرصنا على ترسيخه طوال العقود الثلاثة الماضية؛ ونؤكد بأن كل مشروع تنفّذه الشركة يمثل انعكاساً لقيمها الأصيلة، وسعيها الدؤوب لمواصلة مسيرة الابتكار ونحرص بشكل دائم على الإصغاء لمتطلّبات عملائنا الكرام وتكوين فكرة واضحة عن أذواقهم ومتطلباتهم، وذلك كي نتمكن من تقديم تصاميم أصلية ومثالية عوضاً عن تبنّي منهج عمل موحدٍ للجميع".

وتهدف شركة لا سوروجيكا اسوسياتس إلى تزويد عملائها بأفضل الحلول الإبداعيّة التي تواكب احتياجاتهم على صعيد التصميم. ويلتزم فريق التصميم لدى الشركة بتوفير تصاميم أصلية تحقق توازناً فريداً بين المزايا العملية والعناصر والمفاهيم الجمالية، وهو ما يوفر حلولاً مخصصة حسب طلب كل عميل.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج