لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 10:30 ص

حجم الخط

- Aa +

إطلاق مجلة وعلامة بيوتي ميدل إيست من مجموعة أي تي بي ميديا

إطلاق مجلة وعلامة ميدل إيست بيوتي في شهر نوفمبر القادم، لتشمل مجلة شهرية وموقع إنترنت مع حسابات منصات التواصل الاجتماعي

إطلاق مجلة وعلامة بيوتي ميدل إيست من مجموعة أي تي بي ميديا

أعلنت مجموعة أي تي بي ميديا عن نيتها إطلاق مجلة وعلامة ميدل إيست بيوتي في شهر نوفمبر القادم، لتشمل مجلة شهرية وموقع إنترنت مع حسابات منصات التواصل الاجتماعي.

يأتي ذلك وسط اهتمام العلامات العالمية بسوق منتجات الجمال المزدهرة في دول مجلس التعاون الخليجي، وتواجه شركات منتجات التجميل الكبرى تحديا أمام الشركات الخليجية الناشطة إلى جانب العلامات التجارية المحلية التي تستهدف جيلا مطلع تقنيا من المستهلكين الذين يواكبون بحماس التوجهات العصرية بأقنية الاتصال والتواصل، وباختصار فإن قطاع الجمال في الشرق الأوسط يسهم بتغييرات كبيرة في عالم التجميل العالمي.

 
ووفقًا لـتقديرات يورو مونيتور انترناشيونال (EMI)فقد بلغت قيمة التجزئة لسوق العناية الشخصية والجمال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قرابة 32.7 مليار دولار عام 2017، ويتوقع أن ينمو هذا السوق لحوالي 35.9 مليار دولار هذا العام بل الوصول إلى 47.5 مليار دولار بحلول العام 2012. وشهدت الإمارات وهي سوق علامة الجمال هدى بيوتي التي تصل قيمتها لمليار دولار، معدل اتفاق بلغ 241 مليون دولار عام 2017، لتضع الإمارات في المرتبة التاسع عالميا في حجم الإنفاق بالنسبة لمعدل الدخل العام.

وستسهم علامة ميدل إيست بيوتي من خلال جهود طاقمها التحريري المميز بتلاقي كبار الفاعلين في هذا القطاع مع الفنانين وخبراء التجميل ومالكي شركات التجميل وموزعي منتجات هذا القطاع ومصنعي منتجاته. وستعرض المجلة وموقعها على الإنترنت مقابلات حصرية مع اللاعبين الكبار في سوق التجميل فضلا عن أهم أخبار طرح المنتجات والفعاليات والابتكارات والتشريعات وتوجهات هذا القطاع.
وتستهدف المجلة جمهور القراء من مالكي وأصحاب صالونات التجميل ومراكز السبا والتجميل ومزودي خدمات التجميل. وسيؤمن محتوى المجلة المنوع والثري بالتحليلات المعمقة معلومات حيوية تساعد المعنين في اتخاذ القرارات اليومية في أعمالهم.
يعلّق أليكس ريف مدير أي تي بي بزنس قسم أي تي بي كستومر، على ذلك بالقول:" يسعدنا الإعلان عن إطلاق مجلة وعلامة ميدل إيست بيوتي فالتغيرات الاجتماعية الديناميكية مع نمو جمهور الرجال والنساء من أصحاب الدخل المرتفع أسهموا بجعل الشرق الأوسط من أكثر أسواق منتجات الجمال نموا في العالم، وسيؤمن إطلاقنا لهذه المجلة، بقيادة فريق ذو خبرات وقدرات ابتكار واسعة، للقراء تحليلات معمقة لهذه التجارة المزدهرة".
  للمزيد من المعلومات يمكن التواصل مع ساندرا سبنسر، مدير المجموعة للمبيعات

 
sandra.spencer@itp.com
04 444 3268