لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

السبت 8 فبراير 2020 05:45 م

حجم الخط

- Aa +

محمد صلاح يرزق بـمولودته الثانية.. كيان

تلقى محمد صلاح، خبرا سعيدا صباح اليوم، بعدما رزق الفرعون بمولودته الثانية كيان لتصبح أحدث عضو فى عائلة النجم العالمي

محمد صلاح يرزق بـمولودته الثانية.. كيان
مع "مكة" محمد صلاح

تلقى محمد صلاح، نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، خبرًا سعيدًا صباح اليوم، بعدما رزق الفرعون بمولودته الثانية كيان لتصبح أحدث عضو فى عائلة النجم العالمي التى تتكون من زوجته ماجى وابنته مكة التى رزق بها فى 2014.

وبحسب صحف مصرية فإن ماجي كانت ترغب بتسمية أختها باسم روز لكن صلاح استقر على كيان.

ويشترط  القانون البريطاني الحصول على الجنسية أن تكون حالة والد المولود مستقرة ويحمل الإقامة الدائمة وهو ما يتحقق مع محمد صلاح المرتبط بعقد مع ليفربول حتى يونيو 2023، ويتقاضى راتبًا أسبوعيًا قدره 200 ألف إسترليني، وبالتالي يحق لمولودة الفرعون الجديدة الحصول على جواز السفر البريطاني.

ووفقا للقوانين البريطانية، فإن الحصول على الجنسية لا يعنى إسقاط جنسية البلد الأصلي حيث سيكون متاحا لكيان صلاح أن تمتلك الجنسيتين المصرية والبريطانية ولكن مع بعض القيود التي تفرضها وزارة الهجرة في المملكة المتحدة على مزدوجي الجنسية وأبرزها أن الشخص مزدوج الجنسية لا يمكنه الحصول على مساعدة دبلوماسية من الحكومة البريطانية عندما تكون في الدولة الأخرى التي تحمل فيها الجنسية.

وسيطرت حالة من الفرحة على أسرة اللاعب الدولي محمد صلاح، بقريته نجريح مركز بسيون، بمحافظة الغربية، بعدما أجرى اللاعب اتصالا هاتفيا بوالده ووالدته وأسرة زوجته، ليزف إليهم الخبر السعيد بوضع زوجته ماجى طفلتهما الثانية داخل أحد مستشفيات إنجلترا.