لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 19 يناير 2020 05:45 م

حجم الخط

- Aa +

40 ثانية بحسم فيها ماكغريغور أول نزال منذ خسارته من نورمحمدوف

نجح الأيرلندي كونور ماكغريغور في أول نزال منذ خسارته من نورمحمدوف بسحق منافسه دونالد سيروني خلال 40 ثانية

40 ثانية بحسم فيها ماكغريغور أول نزال منذ خسارته من نورمحمدوف

فاز كونور ماكغريغور في المباراة التي أقيمت بينهما، فجر اليوم الأحد، في إطار منافسات UFC246، في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الأمريكية.

وأجهز ماكغريغور على سيروني في الجولة الأولى، وبعد مرور 40 ثانية فقط على بدء المباراة لتكون أول فوز للإيرلندي في أول نزال له منذ خسارته من نورمحمدوف.

وخاض كونور ماكغريغور اليوم الأحد، مواجهة دامية مع المصارع الأميركي دونالد سيروني، ليحصل المصارع الإيرلندي في بعد فوزه بالنزال على 5 ملايين دولار أميركي من مواجهته مع سيروني.


ويأمل ماكغريغور في الحصول على 80 مليون دولار أميركي من الرعاة ونسبة مبيعات التذاكر.

وكان النزال الذي جمع ماكغريغور بالمصارع الروسي حبيب نورمحمدوف، الأكثر قيمة، إذ بلغت مبيعات التذاكر مليونان و400 ألف دولار أميركي.

وشنّ ماكغريغور هجوما خاطفا على سيروني منذ بداية اللقاء، ووجّه له العديد من الضربات المؤثرة مستخدما قدميه؛ ما أفقد سيروني الشهير بـ“كاوبوي“ اتزانه تماما، ليسقط على الأرض، ويعلن الحكم فوز ماكغريغور.

وتباهى ماكغريغور بعد فوزه بالقول إنه حقق إنجازا  تاريخيا جديدا  بجمعه الفوز كأول مصارع في تاريخ الـ UFC الذي يحقق انتصارات بالضربة القاضية في وزن الريشة والوزن الخفيف ووزن المتوسط.

ويعدّ هذا النزال السادس والعشرين للمصارع الأيرلندي ماكغريغور، البالغ من العمر 31 عاما، إذ انتصر في 22 مباراة، وخسر 4 أخرى، في حين خاص ”كاوبوي“ 50 نزالا، فاز في 36 وخسر 14.