حجم الخط

- Aa +

الجمعة 17 يناير 2020 11:00 م

حجم الخط

- Aa +

النصر الإماراتي بطلا لكأس الخليج العربي لكرة القدم للمرة الثانية

فريق النصر الإماراتي بطلاً لكأس الخليج العربي للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على شباب الأهلي 2-1 في المباراة النهائية اليوم، على ملعب استاد زعبيل بنادي الوصل.

النصر الإماراتي بطلا لكأس الخليج العربي لكرة القدم للمرة الثانية

توج الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اللجنة الانتقالية لاتحاد كرة القدم، فريق النصر الإماراتي بطلاً لكأس الخليج العربي للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على شباب الأهلي 2-1 في المباراة النهائية اليوم، على ملعب استاد زعبيل بنادي الوصل.

سجل هدفي النصر كل من الفارو نيجريدو في الدقيقة الأولى من اللقاء وانتونيو توزيه في الدقيقة 50، فيما سجل هدف شباب الأهلي الوحيد يوسف جابر في الدقيقة 13.  

 

وتم تتويج البطل، بحضور كل من عبد الله ناصر الجنيبي نائب رئيس اتحاد كرة القدم رئيس رابطة المحترفين، وعبد الرحمن عبيد أبو الشوارب رئيس مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم، وأحمد خوري نائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر، وإبراهيم عبد الملك نائب رئيس شركة شباب الأهلي لكرة القدم.

وتم تكريم الاسباني الفارو نيغريدو مهاجم النصر، بجائزة أفضل لاعبي البطولة، ثم تم تكريم حكام المباراة النهائية، وتسليم لاعبي شباب الأهلي الميداليات الفضية، باعتباره وصيفاً للبطولة في الموسم الجاري، وأخيراً، تم تسليم الكأس والميداليات الذهبية للنصر. 

 

في لقطة تظهر الروح الرياضية، شكل لاعبو نادي النصر ممرا شرفيا للاعبي شباب الأهلي بعد حصوله على وصافة البطولة.