لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الخميس 9 يناير 2020 12:00 ص

حجم الخط

- Aa +

الإمارات تستضيف مباريات الجيش والوثبة السوريين في كأس الاتحاد الآسيوي

وافق اتحاد الإمارات لكرة القدم على استضافة مباريات ناديي الجيش و الوثبة السوريين ضمن مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي 2020 التي ستنطلق مبارياتها اعتباراً من الثاني والعشرين من يناير الجاري.

الإمارات تستضيف مباريات الجيش والوثبة السوريين في كأس الاتحاد الآسيوي

وافق اتحاد الإمارات لكرة القدم على استضافة مباريات ناديي الجيش و الوثبة السوريين ضمن مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي 2020 التي ستنطلق مبارياتها اعتباراً من الثاني والعشرين من يناير الجاري، وفقا لوكالة أنباء الإمارات. 

القمار إجباري لمشاهدة مباريات كرة قدم إنكليزية

فازت شركة رهانات بريطانية بحقوق بث مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي التي تتيح مشاهدتها على الهواتف الجوالة بشرط وضع رهانات حول الفائز
 

 يلعب الجيش ضمن المجموعة الأولى التي تضم أندية العهد اللبناني والمنامة البحريني والفائز من الدور التمهيدي "عمان / فلسطين" فيما يلعب الوثبة ضمن المجموعة الثانية التي تضم أندية الفيصلي أو الوحدات الأردني والأنصار اللبناني والكويت أو السالمية الكويتي.

أسطورة الكرة العمانية يعلن إعتزاله دوليا

أعلن اسطورة كرة القدم العمانية الحارس علي الحبسي الذي امضى فترة طويلة من مسيرته في البطولات الانكليزية اعتزاله اللعب دوليا السبت عن 38 عاما.
 

وتأتي استضافة مباريات الناديين في إطار التعاون المشترك بين الاتحادين الإماراتي والسوري لكرة القدم ، حيث استضاف اتحاد كرة القدم مؤخرا مباريات المنتخب السوري في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 .