لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 5 يناير 2020 11:15 م

حجم الخط

- Aa +

فيديو: ليفربول يفوز وإيفرتون يودع كأس الاتحاد الإنجليزي

هز كيرتيس جونز البالغ عمره 18 عاماً الشباك بتسديدة مذهلة ليمنح ليفربول الفوز 1-0 على ضيفه إيفرتون في مواجهتهما بالدور الثالث بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مساء

فيديو: ليفربول يفوز وإيفرتون يودع كأس الاتحاد الإنجليزي
كيرتيس جونز

(أريبيان بزنس/ رويترز) - هز كيرتيس جونز البالغ عمره 18 عاماً الشباك بتسديدة مذهلة ليمنح ليفربول الفوز 1-صفر على ضيفه إيفرتون في مواجهتهما بالدور الثالث بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مساء اليوم الأحد.

وأدخل يورجن كلوب مدرب ليفربول تسعة تغييرات على تشكيلته، ووضع ثلاثة من الشبان في التشكيلة الأساسية بينما اعتمد نظيره الإيطالي كارلو أنشيلوتي على تشكيلة قوية.

وأتيحت أفضل الفرص لإيفرتون، وحرم أدريان حارس ليفربول كل من دومينيك كالفرت-لوين وميسون هولجيت وريتشارليسون من التسجيل في الشوط الأول، لكن شبان ليفربول غامروا في الشوط الثاني.

محمد صلاح يحصد جائزة أفضل لاعب في كأس العالم للأندية

محمد صلاح لاعب نادي ليفربول يتوج بجائزة أفضل لاعب في مونديال الأندية، ليضيف رقما قياسيا آخر إلى سجله إضافة لكونه أول مصري يحرز البطولة.

شاهد هدفي محمد صلاح يقودان ليفربول للانفراد بصدارة الدوري الإنكليزي

تقدم ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز وبفارق 11 نقطة عن صاحب المركز الثاني ليستر سيتي بفوزه على واتفورد بهدفين لمحمد صلاح دون رد.

ووجه جونز، المولود في ليفربول وهو أحد لاعبي أكاديمية النادي، الضربة القاضية في الدقيقة 71 بتسديدة مذهلة في الزاوية العليا ليترك إيفرتون بدون فوز ضد غريمه منذ أكتوبر/تشرين الأول 2010.

ويختبر الفريق الأحمر فترة رائعة، إذ توّج في الأشهر الماضية بلقب دوري أبطال أوروبا والكأس السوبر وكأس العالم للأندية، وأتم يوم الخميس الماضي عاماً كاملاً من دون أن يُمنى بأي خسارة في الدوري المحلي حيث يتابع زحفه بخطى ثابتة نحو التتويج باللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 1990.

وتفوّق ليفربول مساء الخميس الماضي على ضيفه شيفيلد يونايتد بهدفين نظيفين في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري، وأعاد الفارق إلى 13 نقطة عن أقرب مطارديه ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، علماً بأن فريق ملعب أنفيلد لديه مباراة مؤجلة.

ومنذ خسارته في الثالث من كانون الثاني/يناير 2019 أمام مانشستر سيتي (1-2)، خاض ليفربول 37 مباراة فاز في 32 منها وجمع 101 نقطة وسجل 89 هدفاً. وتلقّى الفريق الأحمر خسارتين محليّتين وحيدتين، وذلك أمام ولفرهامبتون في كأس انكلترا في كانون الثاني/يناير 2019، وأمام أستون فيلا في كأس الرابطة الشهر الماضي عندما أشرك تشكيلة رديفة بالكامل، لأن موعد المباراة صادف عشية خوضه مباراته ضد مونتيري المكسيكي (2-1) في نصف نهائي كأس العالم للأندية في قطر.