لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 29 ديسمبر 2019 07:15 ص

حجم الخط

- Aa +

كريستيانو رونالدو ينشر صور تجمعه مع ولي عهد دبي

ويحضر رونالدو اليوم الدورة الرابعة عشرة من مؤتمر دبي الرياضية العالمي الذي يعقد تحت عنوان "مسرعات مستقبل كرة القدم في العالم".

كريستيانو رونالدو ينشر صور تجمعه مع ولي عهد دبي

نشر نجم الكرة العالمي كريستيانو رونالدو  صورة تجمعه مع ولي عهد دبي ‎ خلال زيارته الحالية برفقة عائلته إلى دبي.

ويحضر رونالدو اليوم في الدورة الرابعة عشرة من مؤتمر دبي الرياضية العالمي الذي يعقد تحت عنوان "مسرعات مستقبل كرة القدم في العالم"، ومن المنتظر أن يعلن اليوم عن جوائز دبي جلوب سوكر حيث تم ترشيح كل كريستيانو رونالدو وينافس صلاح على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019 مع الثلاثي ليونيل ميسي أسطورة برشلونة، كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، وفيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول.

ونشر سمو  الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي بدوره صوررة تجمعه برونالدو على حسابه على تويتر



ويعد صلاح النجم العربي الوحيد المتواجد في قائمة المرشحين لجوائز دبي جلوب سوكر 2019، بعد خروج الجزائري جمال بلماضي من القائمة النهائية لجائزة أفضل مدرب بالعالم.

 وسبق أن أعلنت أي تي بي لايف -ITP Live  عن شراكتها مع جوائز دبي جلوب سوكر، شريكا استراتيجيا في الحفل الذي سيجري اليوم الأحد 29 ديسمبر الجاري وستقوم المدير العام لمجموعة آي تي بي الإعلامية سو هولت بتسليم الجائزة لأحد الفائزين نيابة عن أي تي بي لايف.