لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الجمعة 20 ديسمبر 2019 08:15 م

حجم الخط

- Aa +

شاهد.. نادال وديوكوفيتش وشارابوفا يتنافسون على رمال السعديات بأبوظبي

حاول النجوم العالميون المشاركون في النسخة الثانية عشرة من البطولة إسقاط مجسمٍ ضخمٍ من سبعة أحرف لكلمة «الأفضل»

شاهد.. نادال وديوكوفيتش وشارابوفا يتنافسون على رمال السعديات بأبوظبي

شارك رافاييل نادال المصنف الأول عالمياً، ونوفاك ديوكوفيتش المصنف ثانياً، وماريا شارابوفا الفائزة ببطولة غراند سلام لخمس مرات، بمنافسة ودية صباح أول من أمس على رمال شاطئ جزيرة السعديات في أبوظبي قُبيل انطلاق المباراة الأولى في البطولة.

حيث حاول النجوم العالميون المشاركون في النسخة الثانية عشرة من البطولة إسقاط مجسمٍ ضخمٍ من سبعة أحرف لكلمة «الأفضل» (THE BEST) باستخدام 36 كرة، حيث حصل كل لاعب على 12 كرة فقط، بحسب صحيفة البيان.

الولايات المتحدة تمنع بيع التبغ والسجائر الإلكترونية لمن دون 21 عاماً

يدخل القانون حيز التنفيذ السنة المقبلة وذلك بعد الحملة الواسعة التي تشهدها البلاد ضد تدخين السجائر الإلكترونية إثر وفاة عشرات المراهقين
 

وبعد عدّة محاولاتٍ، تمكن اللاعبون من تحديد الضربة الملائمة لإسقاط المجسم، ليفتتح ديوكوفيتش أول إسقاط من ضربة أمامية قوية، وليتابع سقوط الأحرف الواحد تلو الآخر على يد النجوم الثلاثة الذين يحملون فيما بينهم 40 لقب بطولة غراند سلام.

بالفيديو.. رئيس «ملائكة الموت» الإجرامية يعيش في الظلام وغيّر شكله 100 مرة

المجرم الخطر رضوان تاغي حيّر الشرطة الهولندية والإنتربول الدولي، لأكثر من عشر سنوات، لتغييره الدائم لشكله وحمله العديد من جوازات السفر المزورة
 


وحظي روّاد الشاطئ بمفاجأةٍ فريدةٍ من نوعها مع وصول اللاعبين فجأة للشاطئ، ليقدموا أمامهم عرضاً مبهراً، فيما أتاح النجوم الثلاثة للمتواجدين على الشاطئ فرصة التقاط الصور معهم بجانب مجسم «#في_أبوظبي» (#InAbuDhabi)، وذلك قبل بدء اليوم الإعلامي وانطلاق منافسات البطولة.