لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 18 ديسمبر 2019 09:00 ص

حجم الخط

- Aa +

الهلال يواجه ليفربول بعد خسارته أمام فلامنجو بثلاثة أهداف لهدف واحد

الهلال تفوق على فلامنجو في الشوط الأول وتقدم بهدف الدوسري لكنه تلقى 3 أهداف ليخسر ويستعد للقاء الخاسر بين ليفربول ومونتيري

الهلال يواجه ليفربول بعد خسارته أمام فلامنجو بثلاثة أهداف لهدف واحد

خسر الهلال السعودي مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام فلامنجو البرازيلي بنتيجة 3-1، وسيلعب الهلال أمام  ليفربول بعد خسارته في لقاءه مع مونتيري في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وتأهل فلامنجو البرازيلي، بطل مسابقة كوبا ليبرتادوريس الأميركية الجنوبية، إلى نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2019 في كرة القدم المقامة في قطر، بفوزه على الهلال السعودي، بطل دوري أبطال آسيا، 3-1 الثلاثاء.

وشهد الشوط الأول تقدم فريق الهلال في مواجهة فلامنجو البرازيلي وتقدم بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد خليفة الدولي ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2019.

وكان الهلال حقق الفوز في مباراته الأولى بالدور ربع النهائي بالفوز على الترجي التونسي بهدف دون رد يوم السبت الماضي.

جاءت أهداف فلامنجو عن طريق جيورجيان دي أراسكاييتا (49) وبرونو هنريكي (78)  وعبدالله البليهي (82 خطأ في مرمى فريقه)، بعدما تقدم الهلال في الشوط الأول بهدف سالم الدوسري (18)، في المباراة  بحسبب ا.ف.ب.

وسيلتقي فلامنجو في المباراة النهائية السبت على الملعب ذاته، الفائز من نصف النهائي الثاني المقرر الأربعاء بين ليفربول الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا، ومونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي).

ويخوض الهلال في اليوم ذاته مباراة تحديد المركز الثالث مع الخاسر من نصف النهائي الثاني.