لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

السبت 14 ديسمبر 2019 08:15 م

حجم الخط

- Aa +

محمد صلاح يكشف سر تسجيله الأهداف بالقدم اليمنى

قال محمد صلاح، مهاجم ليفربول، إنه حصد ثمار التدريب المستمر على التسجيل بقدمه اليمنى بعدما أحرز هدفي الفوز 2-صفر على واتفورد في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يكشف سر تسجيله الأهداف بالقدم اليمنى

رويترز- تحدث نجم فريق ليفربول والمنتخب المصري، محمد صلاح، عن تدريبه المستمر للتسجيل بقدمه اليمنى، مضيفا في الوقت ذاته بأن فريقه يمتلك خبرة التعامل مع الفترات المختلفة للمباريات ويأمل بتحقيق الفوز دائما.

 وواصل محمد صلاح تألقه في تسجيل الأهداف أمام واتفورد بالتخصص وهز الشباك مرتين ليقود ليفربول المتصدر للفوز 2-صفر على فريق الذيل في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت. 

وصرح صلاح في مقابلة عقب فوز ليفربول على واتفورد بثنائية نظيفة قائلا "أنا أتدرب لألعب بشكل أفضل بالقدم اليمنى".

وأضاف صلاح "كنت محظوظا بتسجيل الهدف الأول، لقد جاءت من هجمة مرتدة وماني أرسل لي تمريرة جيدة وجاء الهدف في توقيت جيد"، تصريحات صلاح جاءت عقب اللقاء مع قناة "بي تي سبورت".

شاهد الزاوية المستحيلة التي سدد منها محمد صلاح ليضمن تأهل ليفربول لدور 16 في دوري أبطال أوروبا

سدد محمد صلاح الهدف الثاني لليفربول بشكل رائع من أضيق زاوية ممكنة ليضاعف تقدم ليفربول حامل اللقب التأهل لدور 16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه 2-صفر على مستضيفه سالزبورج بهدفين خلال دقيقتين في الشوط الثاني سجلهما نابي كيتا ومحمد صلاح يوم الثلاثاء.
 

وتحدث صلاح عن واتفورد الذي يحتل المركز الأخير في الترتيب، قائلا "لعبنا اليوم أمام منافس جيد، وهم يحتلون مركزا أفضل مما هم عليه الآن، وأتمنى أن نستمر في تحقيق الفوز بالمبارايات المقبلة".

واختتم تصريحاته قائلا "في بعض الأحيان يصاب الجمهور بالهلع، لكننا نمتلك الخبرة، نحن لدينا عدد من المباريات التي فزنا فيها بفارق هدف وهذا الأمر جيد".

ليفربول يواصل انتصاراته ومحمد صلاح يسجل

أجرى ليفربول سبعة تغييرات على التشكيلة الأساسية لكنه رغم ذلك فاز 3-صفر على بورنموث ليعزز تصدره للدوري الإنجليزي الممتاز
 

وبفوزه هذا رفع ليفربول رصيده إلى 49 نقطة مبتعدا عن أقرب منافسيه ليستر سيتي بفارق 11 نقطة والذي يلعب اليوم على أرضه. 

وبات ليفربول يتقدم بفارق 11 نقطة على ليستر سيتي صاحب المركز الثاني الذي يستضيف نوريتش سيتي يوم السبت بينما خسر واتفورد للمرة الرابعة في خمس مباريات وبقي في المركز الأخير.

وتقدم ليفربول بهدف بعد هجمة مرتدة نموذجية حيث تلقى ساديو ماني الكرة ومرر إلى صلاح الذي انطلق بسرعة هائلة وراوغ المدافع ثم سدد بقدمه اليمنى ببراعة في المرمى بالدقيقة 38.

واعتقد ماني أنه سجل الهدف الثاني بعد خمس دقائق من الاستراحة لكن تم إلغاء الهدف بعد اللجوء إلى حكم الفيديو المساعد بداعي التسلل بفارق ضئيل جدا بعدما قابل تمريرة شيردان شاكيري بضربة رأس.

وسجل صلاح هدفه الثامن في خمس مباريات أمام واتفورد بلمسة بكعب القدم في الوقت بدل الضائع ليضمن الانتصار لفريق يورجن كلوب.