لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الجمعة 13 ديسمبر 2019 08:30 ص

حجم الخط

- Aa +

السعودية تنظم أول بطولة نسائية للغولف في 2020

كشفت السعودية عن تنظيم أول بطولة نسائية للعبة الغولف في البلاد خلال الفترة من 19 إلى 22 مارس 2020 المقبل

السعودية تنظم أول بطولة نسائية للغولف في 2020

كشفت السعودية عن تنظيم أول بطولة نسائية للعبة الغولف في البلاد بعد تجربة ناجحة في بدايات العام الجاري هي الأولى من نوعها أيضاً للعبة على صعيد الرجال.

وستقام البطولة خلال الفترة من 19 إلى 22 مارس/ آذار 2020 المقبل، في ملاعب نادي ”رويال جرينز“ بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية في محافظة جدة غرب السعودية، وهي جزء من الجولة الأوروبية لغولف السيدات.

ويشرف الاتحاد السعودي للغولف على البطولة النسائية التي تبلغ جوائزها مليون دولار، وتشارك فيها 108 لاعبات محترفات يتنافسن على لقب البطولة.

ويقول القائمون على البطولة، إنهم ”يستهدفون أن تلهم البطولة النسائية التي ستقام بنظام 72 حفرة، جيلاً جديداً من لاعبات ولاعبي الغولف في السعودية“ وفقا لموقع إرم نيوز. 

«مرحبا» تكشف عن تحديثات وتوسعات في مطارات العالم

أعلنت "مرحبا" التابعة لـ"دناتا" التي توفر خدمة الاستقبال والمساعدة للمسافرين في المطارات عن مزيد من التوسعات في شبكتها العالمية
 

وستقام البطولة النسائية بالتزامن مع انطلاق ”بطولة السعودية الدولية للغولف“ في نسختها الثانية التي تقتصر المشاركة فيها على الرجال وجذبت الأنظار في نسختها الأولى عندما توافد مشاهير اللعبة إلى المملكة.

وزاد اهتمام السعودية في الأعوام القليلة الماضية بلعبة الغولف شأن ألعاب أخرى لم تكن تقام في البلاد من قبل، مثل بطولات الفروسية والتنس وسباقات السيارات العالمية.

السعوديون يشيدون بالأمير قارئ المستقبل بعد تحقق نبؤة سعر أرامكو

آلاف السعوديون احتفلوا في تويتر ببلوغ تقييم أرامكو التريليوني دولار وليشيد أحدهم بولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود واصفاً إياه بقارئ المستقبل
 

ويستعد الاتحاد السعودي للغولف في فبراير/ شباط المقبل، لإقامة منتدى الغولف السعودي الذي يهدف إلى إنشاء بيئة نشيطة وحاضنة بصورة مستدامة لهذه اللعبة على الصعيد المحلي مستفيداً من خبرات صناع اللعبة العالميين والمهتمين بها.

وشارك فريق نسائي سعودي للناشئين تحت الـ15 عامًا، وآخر تحت الـ13 عامًا، لأول مرة في منافسات البطولة العربية للغولف التي أقيمت في سبتمبر/ أيلول الماضي في القاهرة.