حجم الخط

- Aa +

الخميس 14 نوفمبر 2019 02:00 ص

حجم الخط

- Aa +

محمد بن سلمان يوجه بتأمين طائرات لنقل الجماهير السعودية لفريق الهلال إلى اليابان

ولي العهد السعودي يوجه بتأمين أربع طائرات لنقل الجماهير السعودية إلى اليابان لمساندة فريق نادي الهلال في مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا الياباني

محمد بن سلمان يوجه بتأمين طائرات لنقل الجماهير السعودية لفريق الهلال إلى اليابان

وجه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يوجه بتأمين أربع طائرات لنقل الجماهير السعودية إلى اليابان لمساندة فريق نادي الهلال في مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا الياباني.

وأعلنت الهيئة العامة للرياضة أن توجيه ولي العهد يأتي دعماً منه لفريق نادي الهلال ممثل الكرة السعودية، وتحفيزاً للاعبيه لحسم اللقب لصالحه بمشيئة الله، بعد فوزه في مباراة الإياب.

وأكدت "الهيئة" أنها ستنسق مع مجلس إدارة النادي لوضع الترتيبات اللازمة لنقل الجماهير إلى اليابان.

ونشر النادي؛ ومقره العاصمة الرياض، بياناً وجه من خلاله الشكر للأمير محمد بن سلمان، على تخصيص الطائرات الأربع للجماهير الهلالية من أجل مؤازرة الفريق في المباراة المرتقبة.

وأشار إلى أن دعم ولي العهد للرياضة السعودية أثمر عن تطورها بشكل كبير خلال الفترة الماضية توازيا مع "النقلة النوعية" التي تشهدها المملكة في القطاعات كافة.

وقال إنه يعتزم تخصيص هذه الطائرات لما يعرف بـ "القوة الزرقاء" التي دعمت الفريق في جميع المباريات وساهمت في وصوله للمباراة النهائية للبطولة الآسيوية.

وكان الهلال قد تفوق في ذهاب المباراة النهائية للبطولة بهدف نظيف على حساب أوراوا الياباني، ليصبح قاب قوسين أو أدنى من تحقيق لقب البطولة الأول له بنسختها الجديدة.