حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 6 نوفمبر 2019 05:00 ص

حجم الخط

- Aa +

انطلاق تحدي دبي للجري يوم الجمعة المقبل

دعا تحدي دبي للياقة سكان الإمارة وزوارها للمشاركة في في فعالية تحدي دبي للجري على شارع الشيخ زايد 30X30 يوم الجمعة المقبل.

انطلاق تحدي دبي للجري يوم الجمعة المقبل

وام- دعا تحدي دبي للياقة سكان الإمارة وزوارها للمشاركة في في فعالية تحدي دبي للجري على شارع الشيخ زايد 30X30 يوم الجمعة المقبل.

ويمكن للمشاركين في التحدي الإختيار بين سباق الـ5 أو الـ10 كلم والاستمتاع بالمناظر الخلابة على جانبي الشارع خلال فترة السباق.

وخُصّص تحدي الجري الترفيهي الممتدّ على مسافة 5 كلم لكل الأعمار ومستويات القدرات واللياقة فيما يتوجّه سباق الـ10 كلم للمشاركين فوق الـ18 عاماً والذين يتعيّن عليهم إتمامه خلال 80 دقيقة كحد أقصى.

يشار إلى أنّ السباقين يبدآن من مركز دبي التجاري العالمي وسيتمكن المشاركون فيهما من الجري مسافة 2.5 كلم على شارع الشيخ زايد، وسينعطف المشاركون في سباق الـ10 كلم نحو طريق المركز المالي ويتابعون بمحاذاة بوليفارد الشيخ محمد بن راشد ثم يعودوا إلى خط النهاية في مركز دبي التجاري العالمي بمحاذاة شارع السعادة.

وسينطلق المشاركون في سباق الـ5 كلم عبر مسار مشابه على شارع الشيخ زايد وسط الأبنية الشاهقة التي تضمّها منطقة مركز دبي المالي العالمي وسينعطفون نحو أبراج الإمارات ليعودوا إلى شارع السعادة وصولاً إلى خط النهاية في مركز دبي التجاري العالمي.

ويتعين على كافة المشاركين تسجيل أسمائهم على الإنترنت والحصول على لوازم السباق ابتداءً من اليوم من مركز دبي التجاري العالمي.

وسيتم توفير مواقف سيارات مجانية في يوم السباق في مركز دبي التجاري العالمي اعتباراً من الـ5 صباحاً ويتعين على المشاركين في سباق الـ10 كلم التواجد على مسار الركض وبحوزتهم أرقامهم بحلول الساعة 615 صباحاً والساعة 630 صباحاً للمشاركين في سباق الـ5 كلم.

يبدأ سباق الـ10 كلم عند الـ6 والنصف صباحاً ويتبعه سباق الـ5 كلم الترفيهي عند الساعة 645 ولن يُسمح للمتأخرين بالمشاركة في السباق.

يتخلّل يوم السباق توزيع هدايا مميزة تبلغ قيمتها 200 ألف درهم إماراتي وستقدّم لأسرع 3 مشاركين في سباق الـ10 كلم من الذكور والإناث إضافة الى جوائز فورية ستوزّع طيلة فترة الصباح.