حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 12:45 م

حجم الخط

- Aa +

شارع الشيخ زايد بمساراته الـ 14 يتحول إلى مضمار جري

سيصبح شارع الشيخ زايد مضمارا للجري يوم الجمعة 8 نوفمبر مع فعاليات تحدي دبي للياقة 2019

شارع الشيخ زايد بمساراته الـ 14 يتحول إلى مضمار جري

 يمكن لجميع سكان دبي وزوارها المشاركة في تحدي دبي للجري والدعوة عامة لكل الاعمار ولجميع افراد العائلة، لقطع مسافة تبلغ 5 كيلومترات إلى جانب تحدي ثاني لمن تزيد أعمارهم عن 18 عاما، لمسافة 10 كيلومترات وفق توقيت محدد ويأتي ذلك بهدف زيادة وعي المجتمع بأهمية الصحة وتشجيع الأفراد على ممارسة الأنشطة الرياضية.

وستكون هذه المرة الأولى التي يتمكّن فيها سكان الإمارة من الجري على جزء من الطريق السريع المكوّن من 14 مساراً، وربما سيتسنّى لهم تحقيق إنجاز تاريخي للتعبير عن التزامهم باتّباع نمط حياة صحي وتحقيق هدف تحدي دبي للياقة المتمثل بجعل دبي المدينة الأكثر نشاطاً في العالم.

 

ولا تهم ومستويات اللياقة البدنية للمشاركة في سباق الجري الترفيهي والمفتوح للجميع والممتدّ على مسافة 5 كلم. فيما سيُسمح باستخدام عربات الأطفال والكراسي المتحركة لمنح فرصة لجميع أفراد العائلة وأصحاب الهمم بالمشاركة.

وتم تخصيص سباق 10 كلم لمن هم أكبر من 18 عاماً، حيث سيمكنهم اختبار قدراتهم على الركض وتقديم أفضل أداء لديهم.

ويمكن إكمال التسجيل المسبق للمشاركة في سباق الـ5 كلم الترفيهي لمن تزيد أعمارهم عن 8 سنوات وما فوق، أما من هم دون الـ8 فلا  يلزم تسجيلهم. ويتوجب على من هم بعمر الـ18 وما فوق التسجيل المسبق للمشاركة في سباق الـ10 كلم، وذلك على الرابط

https://dubai.platinumlist.net/event-tickets/77469/dubai-run