ولي عهد دبي يوجه دعوة عامة للمشاركة في تحدي دبي للياقة 2019

حمدان بن محمد يوجه دعوة عامة لمختلف فئات المجتمع في الإمارات من أفراد ومؤسسات وجهات حكومية وخاصة، وكذلك طلبة المدارس، للمشاركة في "تحدي دبي للياقة " 2019، الذي تنطلق دورته الثالثة في 18 أكتوبر الجاري وتستمر حتى 16 نوفمبر تحت شعار "لننطلق معاً".
ولي عهد دبي يوجه دعوة عامة للمشاركة في تحدي دبي للياقة 2019
الخميس, 10 أكتوبر , 2019

وجّه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، دعوة عامة لمختلف فئات المجتمع في دولة الإمارات من أفراد ومؤسسات وجهات حكومية وخاصة، وكذلك طلبة المدارس، للمشاركة في «تحدّي دبي للياقة» 2019، الذي تنطلق دورته الثالثة يوم الجمعة في 18 أكتوبر الجاري وتستمر حتى 16 نوفمبر تحت شعار «لننطلق معاً»، وذلك بهدف تشجيع المجتمع بكافة مكوناته على اتباع نمط حياة صحّي مكانة دبي لتصبح المدينة الأكثر نشاطاً على مستوى العالم.

وأكد سمو ولي عهد دبي، أن الرياضة تشكل مقوماً مهماً من مقومات الحياة العصرية كونها تأتي في مقدمة العناصر التي تضمن للمجتمع أن يكون صحياً مُعافى وأن يكون أفراده قادرين على العمل والعطاء، في حين لم تعد ممارسة الرياضة تُصنّف ضمن مظاهر الرفاهية، خاصة وأن هناك العديد من الرياضات التي لا تحتاج إلى تجهيزات ويمكن للجميع ممارستها دون أي تكلفة تذكر، ما يجعل ممارسة الرياضة مطلباً مهماً يجب على الجميع الاهتمام به حتى في أبسط صوره وأشكاله.

يذكر أن تحدّي دبي للّياقة يقام سنويا من 18 أكتوبر حتى 16 نوفمبر 2019  لتتحول معه دبي إلى أكثر مُدن العالم نشاطاً. وقد انطلقت هذه المبادرة عام 2017، وتهدف إلى تحفيز سكّان دبي وزوّارها على مُمارسة الرياضة لمدة 30 دقيقة يوميّاً على مدى 30 يوماً، واتباع نمط حياة صحي على المدى البعيد. خلال شهرٍ كامل، يستضيف تحدّي دبي للّياقة جدولاً حافلاً بالفعاليات الرياضيّة والنشاطات الترفيهيّة في كل أنحاء دبي.

للمزيد يمكن التوجه للموقع

https://dubaifitnesschallenge.com/ar

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج