العثور على فتاة كانت تطعم لاعب كرة القدم رونالدو حين كان طفلا فقيرا

بعد أن وجه رونالدو نداء خلال برنامج تلفزيوني للبحث عن 3 فتيات كن يقدمن له الشطائر وهو جائع وكن يعملن آنذاك في سلسلة مطاعم ماكدونالدز الشهيرة ، تواصلت إحداهن وقد اصبحت ام لولدين
العثور على فتاة كانت تطعم لاعب كرة القدم رونالدو حين كان طفلا فقيرا
الجمعة, 20 سبتمبر , 2019

عاش البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني السابق ويوفنتوس الإيطالي الحالي، طفولة صعبة بسبب فقره وعجزه عن شراء«ساندوتشات الهامبرجر»،بحسب ما اكده ببرنامج «صباح الخير بريطانيا»

وقال كريستيانو إنه خلال فترته في لشبونة كلاعب في نادي سبورتينغ، كان هو ورفاقه لايملكون المال لتناول الطعام في ماكدونالدز، بينما كان العديد من الموظفين يتركون قطع الهامبرغر. واعتادت 3 فتيات تقديم الشطائر لنا بدون مقابل، وناشد رونالدو تلك الفتيات أو من يعرفهن أن يتواصلوا معها لافتا إلى أنه يود أن يلتقي بهن ويدعوهن إلى تناول وجبة العشاء.

وفور أن أدلى رونالدو بتلك التصريحات، استجابت باولا لوكا وهي ام لولدين لنداء بحث بثته إحدى محطات الإذاعة للبحث عن إحدى تلك السيدات التي ذكرها رونالدو في حديثه، وبالفعل استطاعت تلك المحطة العثور والتواصل مع إحداهن وأجرت معها حديث قصّت فيه ما حدث مع نجم يوفنتوس آنذاك.

وكان مما قالته السيدة التي تُدعى باولا ليكا: «جاء عدد من الأطفال أمام المطعم طالبين تناول الطعام، وعندما كان هناك ساندوتشات هامبرجر متوفرة وزائدة عن الحاجة كان يأذن لنا مديرنا بمنحها إلى هؤلاء الأطفال، كان كريستيانو رونالدو أحد هؤلاء الأطفال، وكان أكثرهم خجلًا».

وعلى الرغم من تغيير حياة تلك السيدة، إلا أنها تظل تبتسم كلما ذكرت تلك الواقعة، وتابعت في حديثها: «ما زلت أستمتع بالأمر، لقد أخبرت نجلي أن هذا الأمر كان كذبة، وأخبرته بأن والدته لم تكن لتتمكن من إعطاء كريستيانو رونالدو هامبرجر، زوجي نعم كان يعلم ذلك، من الرائع أن يعود رونالدو بالزمن ويُظهر تواضعه».

وأنهت حديثها قائلة: «وفيما يتعلق بالعشاء، فإذا وصلت دعوة بالتأكيد سأكون حاضرة وسأقبلها، وأول ما سأقوم به هو توجيه الشكر له، وسيكون لدينا وقت لتذكر تلك اللحظات».

رونالدو، هداف الموسم الماضي لنادي يوفنتوس، هو أفضل هداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا، وأفضل هداف في تاريخ ريال مدريد، حيث توج بلقب هداف الدوري الإسباني أكثر من مرة، وقبل كذلك تُوج هدافاً للدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج