بعد علاجها من السرطان، امرأة تعبر القنال الإنجليزي 4 مرات دون توقف

أمريكية تحقق رقما قياسيا وتعبر القنال الإنجليزي 4 مرات دون توقف
بعد علاجها من السرطان، امرأة تعبر القنال الإنجليزي 4 مرات دون توقف
الأربعاء, 18 سبتمبر , 2019

تحدثت صحف بريطانية عن أهوال واجهتها السباحة الأمريكية سارة توماس قبل أن تصبح أول من يعبر القنال الإنجليزي أربع مرات متتالية دون توقف ودون تناول شيء سوى مزيج سائل خلال ذلك العمل الإعجازي الذي استغرق 54 ساعة بدأتها صباح الاحد الماضي وأنهتها أمس في السادسة صباحا بعد قطعها 130 ميلا.

وقالت سارة إن أصعب التحديات كان انتفاخ لسانها وبلعومها من الملح (يتمضمض السباحون عادة بمواد مثل زيت جوز الهند لعزل تأثير ملح ماء البحر)وحاجتها للتقيؤ ولسعات قناديل البحر من بين مصاعب مروعة واجهتها في السباق.

وحققت سارة (37 عاما) من ولاية كولورادو الأمريكية هذا الرقم القياسي في السباحة بعد عام من علاجها من سرطان الثدي وأهدت إنجازها إلى أقرانها المتعافين من ذلك المرض بحسب رويترز.

ووصلت إلى شاطئ قريب من دوفر على الساحل الجنوبي لإنجلترا صباح يوم الثلاثاء منهكة ومصابة باحتقان في الحلق بسبب كل هذا الكم من الماء المالح.

وقالت لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) فور وصولها ”كان هناك الكثير من الأشخاص في انتظاري على الشاطئ لتهنئتي. هذا لطيف جدا منهم لكنني أشعر بذهول الآن، لا أصدق أننا فعلنا ذلك“.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج