برنامج حافل تزامناً مع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 بأبوظبي

تتأهب مدينة أبوظبي لاستقبال مجموعة من الأنشطة الترفيهية والفعاليات الكرنفالية بالتزامن مع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2019
 برنامج حافل تزامناً مع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 بأبوظبي
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 17 سبتمبر , 2019

 كشف منظمو سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2019 في أبوظبي عن إقامة برنامج حافل من الأنشطة الترفيهية النابضة بالحيوية والحماس سواءً داخل مسار الحلبة أو خارجها في واحد من أضخم سباقات الفورمولا1® التي تشهدها العاصمة الإماراتية أبوظبي.

ووفقا لبيان وصل أريبيان بزنس، تتضمن أجندة المهرجان لهذا العام خمسة أيام من الفعاليات الترفيهية المتواصلة ابتداءً من يوم الخميس السوبر، وتتواصل الأنشطة و الفعاليات حتى يوم الإثنين المخصص لاحتفالات اليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يشهد مجموعة واسعة من الأنشطة المفعمة بالإثارة والتشويق لعشاق سباق السيارات.

كما يتضمن برنامج الحدث مجموعة واسعة من الفعاليات الموجهة لعشاق الموسيقى، بالإضافة إلى الأنشطة العائلية التي تناسب جميع الأعمار على حد سواء، كما يواصل المهرجان استكشاف المواهب عبر مسابقة المواهب الناشئة. 



وتشهد حفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق لهذا العام مشاركة نجم الهيب هوب العالمي ترافيس سكوت، وفرقة الروك الأمريكية ذا كيلرز The Killers كما سيتم الإعلان لاحقاًعن فنانين عالميين آخرين.

ويوفر الحدث لحاملي التذاكر من عشاق رياضة الفورمولا1® العديد من الأنشطة والعروض الترفيهية الحية في مناطق الواحات، ومعايشة أجواء الحماس الفريدة من نوعها مثل: تجربة "كارت زون ياس" بحلته الجديدة لاختبار متعة وحماسة سباقات الكارتينج وتجارب ركوب السيارات برفقة سائقين محترفين YAS HOT LAPS. 



يمكن لحاملي التذاكر في يوم الثاني من ديسمبر أن يشاركوا في احتفالات اليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات، والدخول إلى تلة أبوظبي التي تحظى بشعبية كبيرة  لدى ضيوف الحلبة القادمين من مختلف أنحاء العالم، ومنطقة مشجعي الفورمولا 1 لتشجيع سائقهيم المفضلين والاستمتاع باستعراضات السيارات ومشاهدة تجربة ركوب السيارات برفقة سائقين محترفين داخل مسار الحلبة.

كما تشمل الأنشطة الترفيهية خلال هذا اليوم عربات الطعام المتنقلة والألعاب النارية وفناني الشارع وغرفة الليزر ومسابقة تحدي منطقة الصيانة وتجربة أجهزة محاكاة الفورمولا1®، والعديد من غيرها.

ولأول مرة في تاريخ الحلبة، يشهد هذا العام عرض مجموعة من أندر وأكثر السيارات الكلاسيكية رواجاً للبيع عبر مزاد آر إم. سوذبي، ليكون بذلك أول مزاد علني يقام بالتزامن مع جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 على الإطلاق.

ويحظى محبو الثقافة من حاملي تذاكر الفورمولا1 بخصم قدره 50% على تذاكر دخول متحف اللوفر أبوظبي طوال عطلة نهاية الأسبوع.

تمنح باقة Family Pass عرضًا حصريا للعائلات المقيمة في الإمارات يتيح لهم حجز ثلاث تذاكر خاصة بالصغار الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا بخصم تبلغ نسبته 50% عند حجز تذكرتي دخول لشخصين بالغين فئة ثلاثة أيام على المدرج الشمالي.

وتُعد باقة Kids Go Free كخيار مثالي آخر للعائلات، إذ يتيح هذا العرض لحاملي التذاكر لمدة ثلاثة أيام التسجيل عبر الإنترنت قبل عطلة نهاية الأسبوع واصطحاب أربعة أطفال ممن تبلغ أعمارهم 12 عامًا أو أقل مجانًا، بالإضافة إلى ذلك، يمنح Super Parks Pass إمكانية الدخول لجميع أفراد العائلة لجميع الحدائق الترفيهية على جزيرة ياس، مما يوفر المزيد من المتعة والترفيه.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج