حجم الخط

- Aa +

الأحد 8 سبتمبر 2019 02:00 م

حجم الخط

- Aa +

خبيب سيواجه ماكغريغور في موسكو

الأيرلندي كونور ماكغريغور يتحدى خبيب نورمحمدوف لنزال في موسكو

خبيب سيواجه ماكغريغور في موسكو

يبدو أن "الشقي" سيلاقي "النسر"، فقد أشعلت خمس كلمات نشرها الإيرلندي ماكغريغور (الملقب بسيء الصيت أو الشقي) على تويتر حماس مشجعي المقاتل الروسي الداغستاني خبيب نورمحمدوف في أعقاب فوز الأخير أمس في نزال بطولة /UFC/ في أبوظبي.وقال ماكغريغور :"إحجز لي  مباراة الرد في بموسكو"

وساهم لقاء جستن بويرير أمس في تسليط الأضواء على هذه الرياضة بعد الضجة التي أحدها شجار خبيب الملقب بالنسر، وماكغريغور في أكتوبر الماضي.

وكانت تصرف خبيب بعد هزيمة خصمه قد أظهر روح رياضية عالية بعد أن رفع ذراع خصمه الخاسر في علامة على الاحترام مما لقي صدى طيبا نال هتافات الحشود والمتابعين على التلفزيون.

وقال نورماغوميدوف: "لقد أظهرت أنا ودوستن بويرير أن المصارعة تعني أيضا بالاحترام وليس الحديث الاستفزازي". وأضاف أنه أراد أن ينسى الخلاف حول دفاعه عن اللقب السابق ضد ماكغريغور، الذي اتهمه بإهانة أسرته وثقافته ودينه.

وأصبحت فرصة إعادة لقاء خبيب وماكغريغور في موسكو كبيرة مع تعليق رئيس يو إف سي دانا وايت الذي أشار ردا على استفسار حول تحدي ماكغريغور الذي حقق في لقاءه مع خبيب أعلى إيرادات للمشاهدة التلفزيونية في تاريخ المنظمة، وقال وايت إن "اللقاء المقرر بين خبيب وخصمة التالي سيكون أمام  توني فرجسون وفي حال لم يستجب الأخير فإن نزالا بين خبيب ومكريغور سيكون منطقيا، وسنرى كيف ستؤول الامور في ذلك"