حجم الخط

- Aa +

الأحد 8 سبتمبر 2019 07:15 ص

حجم الخط

- Aa +

خبيب يحافظ على لقبه بالفوز بـ"الخنقة" القاضية وسطوع نجم بطل مغربي

فيما تسلطت الأضواء على انتصار البطل الداغستاني الروسي خبيب فاز أيضا البطل العالمي عثمان زعيتر، أمس السبت على خصمه البطل الفنلندي، تيمو باكلان، برسم بطولة “يو إف سي”، على حلبة أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة.

خبيب يحافظ على لقبه بالفوز بـ"الخنقة" القاضية وسطوع نجم بطل مغربي

شهدت بطولة الفنون المختلطة “يو إف سي 242″، التي احتضنتها قاعة “ذا أرينا”، في أبوظبي أمس تأكيد تفوق خبيب في مباريات شهدت مشاركة نخبة من الأبطال العالميين الوافدين من 13 دولة، وفاز البطل العالمي عثمان زعيتر،  السبت ، على خصمه البطل الفنلندي، تيمو باكلان، برسم بطولة “أو إف سي”، على حلبة أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة.

وتمكن البطل المغربي من إنهاء النزال بالضربة القاضية، في الجولة الأولى في الدقيقة 3 و33 ثانية، محققا انتصاره 12 على التوالي بدون أية هزيمة.

وحقق خبيب نورمحمدوف" فوزه الـ28 على التوالي وبدون هزيمة في مدينة أبوظبي الإماراتية، بعد أن قام بحركة خانقة من الخلف لـ"بويريير" في الجولة الثالثة من النزال  الساخن.

(يذكر أن حبيب البطل الداغستاني المسلم، يحمل اسم الصحابي خبيب بن عدي وهو واحد من العشرة الذين أرسلهم الرسول صل الله عليه وسلم، للاستطلاع فحاصرهم المشركون واستشهدوا جميعا .)