حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 01:45 م

حجم الخط

- Aa +

شاهد مهارات طرفي النزال الروسي الأمريكي في ابو ظبي

الروسي خبيب يواجه الأمريكي بوارييه فهل ينجح خبيب في الدفاع عن لقبه السبت القادم في أبو ظبي حيث سيشعر لأول مرة أن كل الجمهور يشجعه في الحلبة التي يحتشد حولها أكثر من 13 ألف متفرج فضلا عن والده عبد المناب نورماغوميدوف والد خبيب

شاهد مهارات طرفي النزال الروسي الأمريكي في ابو ظبي
خبيب بطل الفنون القتالية المختلطة

يواجه المقاتل الروسي الداغستاني خبيب نورمحمدوف خصما صعبا في لقائه مع البطل الأمريكي داستن بوارييه مع استضافة أبوظبي لهذا النزال التاريخي يوم السبت القادم في "ذي أرينا" - جزيرة ياس أبو ظبي..

وقد يستهين البعض بمصاعب سيوجهها لحامل لقب بطل العالم بالفنون القتالية حبيب نورمحمدوف، أمام صاحب اللقب المؤقت الأمريكي بوارييه إلا أن الأخير ليس خصما سهلا بحسب منظمي البطولة. 

المقاتل الأمريكي بوارييه حصل على حزام بطل العالم المؤقت في الوزن الخفيف، عقب فوزه على مواطنه ماكس هالواي بالنقاط، في النزال الذي جمعهما، يوم 13 أبريل ، خلال دورة UFC 236.

وفيما يحافظ خبيب على سجل نظيف إذ أنه لم يهزم في 27 مباراة حتى اليوم، وكانآخر فوز له كان في الجولة الرابعة في شهر أكتوبر الماضي

وحقق خبيب فوزا كبيرا على كونور بحركة إخضاع بالخنق أجبرت خصمه على الاستسلام ليحتفظ بلقب وزن الثقيل، ثم وقع شجار بعد انتهاء المواجهة داخل الحلبة وامتد خارجها.

شاهد فيديو خسارة كونور على الرابط

https://www.youtube.com/watch?v=DVIcNzhytXo