أبوظبي: تذاكر مجانية لإجراءات الوزن لنزال حبيب محمدوف وداستين بوريرو

تذاكر مجانية لفعالية قياس الوزن الرسمية للنزال المرتقب الذي سيجمع المصارع الروسي حبيب نور محمدوف ونظيره الأميركي داستين بورير
أبوظبي: تذاكر مجانية لإجراءات الوزن لنزال حبيب محمدوف وداستين بوريرو
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 29 أغسطس , 2019

 وام-طرحت اللجنة المنظمة لأسبوع أبوظبي للتحدي تذاكر فعالية قياس الوزن الرسمية للنزال المرتقب الذي سيجمع المصارع الروسي حبيب نور محمدوف ونظيره الأميركي داستين بورير والمقرر لها 6 سبتمبر المقبل على الجماهير الراغبين في الحضور بشكل مجاني.

وذلك إيذانا بقرب الموقعة الشهيرة التي ستقام مساء السابع من سبتمبر في إطار بطولة UFC 242 .

ويتضمن كل حجز تذكرة دخول لمشاهدة فعالية الوزن، كما سيتاح المجال لحجز تذاكر حضور وقفة التحدّي الشهيرة بين البطلين اعتباراً من الساعة 12 ظهراً يوم الاثنين 2 سبتمبر، وذلك بشكل حصري عبر الموقع الإلكتروني.

وسيحظى الزوار الذين يتوافدون إلى منطقة المشجعين بفرصة الالتحاق بجلسة الأسئلة والإجابات الخاصة بالرياضيين الضيوف ابتداء من الساعة 5:15 من مساء يوم الجمعة الموافق 6 سبتمبر.

وتضفي هذه الفعالية عنصر تشويق آخر على البرنامج المتميز الخاص بأسبوع أبوظبي للتحدي، والذي يزخر بسلسلة من الأنشطة الترفيهية التي تنظّمتها دائرة أبوظبي للثقافة والسياحة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة