حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 28 Aug 2019 10:00 م

حجم الخط

- Aa +

مقتل مذيعة تلفزيون بحادث سيارة بسرعة 823 كم/ سا

لقيت جيسي التي تلقب بـ أسرع إمرأة حتفها في تحطم سيارتها في منطقة ألفورد في مدينة أوريغون الأمريكية حين حاولت الوصول لسرعة 512 ميل بالساعة

مقتل مذيعة تلفزيون  بحادث سيارة بسرعة 823 كم/ سا

جيسي كومبس حاولت الوصول لسرعة 823 كم بالساعة بسيارتها، وكانت قد قامت سنة 2013 و في صحراء ألفورد في أوريغون بالوصول لسرعة 553 كم / ساعة وحطمت الرقم القياسي السابق 495 كم / ساعة.

الشخصية التلفزيونية  بطلة السباقات المحترفة جيسي كومبس لقيت حتفها يوم الثلاثاء في ولاية أوريغون أثناء محاولتها تحطيم رقم قياسي في السرعة في سيارة نفاثة ، وفقًا للسلطات المحلية. كانت 39.

قال مكتب مقاطعة هارني شريف إنه تم استدعاؤه إلى موقع الحادث الذي وقع في صحراء ألفورد على بعد حوالي 90 ميلًا جنوب بيرنز بولاية أوريغون ، حوالي الساعة 4 مساءً. بالتوقيت المحلي يوم الثلاثاء ، 27 أغسطس. تم تحديد كومز ، من لونغ بيتش ، كاليفورنيا ، باعتبارها الوفاة الوحيدة المرتبطة بالحادث.

ولا يزال سبب التحطم  قيد التحقيق.

كانت كومز معروفة بظهورها في برامج عن السباقات والسرعة مثل "Mythbusters" و "Break Room" في Discovery وكذلك "Overhaulin" و "All Girls Garage" على السرعة.

 

ونشر تيري مادن ، عضو فريق كومبس ، تكريما على إنستغرام لكومبس بعد خبر نبأ وفاتها. وكتب قائلا : "لم أحب أبدًا أو أحببت من قبل أي شخص مثل هذه المرأة المدهشة. إنها كانت حقًا  خارقة وقد استمتعت بكل دقيقة قضيتها معها. لقد كانت أكثر روح مدهشة في حياتي. "