حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 28 Aug 2019 05:15 م

حجم الخط

- Aa +

نخيل مولز تضيف مجمع «أهداف» الرياضي إلى سوق التنين بدبي

شركة نخيل مولز تضيف مجمع "أهداف" الرياضي إلى سوق التنين، يمتد على 73 ألف قدم ويضم ملاعب لكرة القدم والكريكيت على سطح مركز التسوق

نخيل مولز تضيف مجمع «أهداف» الرياضي إلى سوق التنين بدبي

سجلت شركة نخيل مولز إنجازاً جديداً بإضافتها للمجمع الرياضي الخارجي "أهداف"، الذي يضم ملاعب لكرة القدم والكريكيت في سوق التنين.

وقام مجمع أهداف الرياضي بتركيب ملعبين لكرة القدم يتسع كل منهما لسبعة لاعبين من كل فريق وشبكتي كريكيت، وذلك في سوق التنين 2.

ويفتح المجمع الرياضي الممتد على مساحة 73 ألف قدم مربع على سطح سوق التنين 2، أبوابه أمام الزوار من الساعة 5:00 مساءً حتى منتصف الليل خلال فصل الصيف، ومن الساعة 7:00 صباحاً حتى منتصف الليل في فصل الشتاء، وتُعد ملاعبه مثالية لمباريات الهواة وللدورات التي تضم عدة فرق والفعاليات الرياضية التي تقيمها الشركات.

وصرح عمر خوري، المدير التنفيذي لشركة نخيل مولز، وفقا لمكتب دبي الإعلامي: "تتواصل جهودنا لإضافة المزيد من خدمات التجزئة والترفيه في سوق التنين، ويعد مركز أهداف إضافة نوعية ومهمة لوجهة التسوق ذات الشهرة العالمية، ونثق في أن يحقق أهداف النجاح المنشود بين المقيمين من الأفراد والشركات في المناطق المحيطة بمركز التسوق وما حوله، وذلك لما يتمتع به من مميزات، من بينها ملاءمة موقعه لاحتياجات الزوار الذين بات بمقدورهم صف سياراتهم بكل سهولة والانطلاق لممارسة رياضاتهم المفضلة ".

من جانبه، قال يوسف الهاشمي، الشريك الإداري في نادي أهداف الرياضي: "يسعدنا إضافة هذا الموقع الفريد إلى محفظة مشاريعنا الرياضية المتنامية في أرجاء الدولة. ونرى أن اختيار سوق التنين لإقامة ملاعب رياضية كان موفقاً، نظراً للفرص التي سيمنحها لزواره لممارسة الرياضات التي يحبونها عبر فرقهم المفضلة".

ويعد مركز أهداف الرياضي أحدث عناصر الجذب الترفيهية التي يضيفها سوق التنين 2، حيث ينضم إلى عناصر أخرى مثل مجمع نوفو سينما متعدد شاشات العرض ومنطقة فابي لاند للترفيه العائلي والعديد من المقاهي والمطاعم.