حجم الخط

- Aa +

الخميس 15 Aug 2019 02:30 م

حجم الخط

- Aa +

للمرة الأولى.. سيدة أعمال سعودية تتبوأ منصباً رفيعاً في نادٍ رياضي

إدارة نادي الوحدة الرياضي تنوي تنصيب سيدة الأعمال السعودية خلود عطار مديراً للمركز الإعلامي بالنادي الذي مقره مكة المكرمة لتكون أول سيدة سعودية تشغل هذا المنصب على مستوى الأندية في المملكة

للمرة الأولى.. سيدة أعمال سعودية تتبوأ منصباً رفيعاً في نادٍ رياضي

أكدت تقارير محلية اليوم الخميس أن إدارة نادي الوحدة الرياضي تنوي تنصيب سيدة الأعمال السعودية خلود عطار مديراً للمركز الإعلامي بالنادي الذي مقره مكة المكرمة لتكون أول سيدة سعودية تشغل هذا المنصب على مستوى الأندية في عموم المملكة.

وأكدت صحيفة "عكاظ" الورقية حضور خلود عطار في تدريب الفريق أمس الأربعاء على ملعب رديف مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ورفض رئيس النادي سلطان أزهر الرد على اتصالات الصحيفة اليومية.

ويؤكد محرر أريبيان بزنس للشأن السعودي الذي تواصل مع "عطار" عبر حسابها الرسمي في موقع تويتر تبوأ "عطار" منصب مدير المركز الإعلامي في نادي الوحدة؛ وذلك رغم عدم ردها على استفسارات أريبيان بزنس، مدللاً ذلك مشاركتها عبر حسابها في تويتر، ليل أمس الأربعاء، خبراً توليها المنصب.

من هي خلود عطار؟

وخلود عطار؛ الحاصلة على بكالوريوس في التصميم الجرافيكي عام 2007 من جامعة دار الحكمة بجدة غرب السعودية، هي المؤسس والمدير الإبداعي لمجلة "ديزاين" منذ العام 2007 في مدينة جدة ومؤسس مؤسسة دار كاف للنشر والتوزيع وأول سعودية تحصل على ترخيص استيراد وتوزيع الأفلام السينمائية.

وبدأت "عطار" مشوارها العملي بإنشاء شركة تهتم بالتصميم والديكور والأزياء والغرافيك، وتعد الأولى على مستوى السعودية في هذا المجال.

وعملت "عطار" قائد لعدة مشاريع مستقلة، وتعمل على تدريب الموهوبين في التصميم من الجيل القادم ودعم الفعاليات الإبداعية لزيادة الإبداع في  المملكة.