لفتة جديدة من محمد صلاح تثلج صدور مشجعي ليفربول

حظى النجم المصري الدولي "محمد صلاح" بإشادة كبيرة بسبب تصرف رائع تجاه الطفل مشجع ليفربول لويس فاولر، البالغ من العمر 11 عام
لفتة جديدة من محمد صلاح تثلج صدور مشجعي ليفربول
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 11 أغسطس , 2019

حظى النجم المصري الدولي "محمد صلاح" بإشادة كبيرة بسبب تصرف رائع لهداف الدوري الإنجليزي في آخر موسمين تجاه الطفل مشجع ليفربول لويس فاولر، البالغ من العمر 11 عاما.

وأصر محمد صلاح على زيارة فتى من مشجعي ناديه ليفربول بمنزله للاطمئنان عليه بعدما أصيبت أنفه خلال الركض وراء سيارة النجم المصري خارج مقر تدريبات الفريق.

وانتظر لوي فولر (11 عاماً) بصحبة شقيقه خارج أسوار مجمع ميلوود أملاً في إلقاء التحية على صلاح أثناء خروجه عقب انتهاء تدريبات الفريق أمس السبت.

واصطدم فولر بأحد أعمدة الإنارة أثناء ركضه فما كان من الأخير سوى الالتفاف بسيارته والتوجه نحو منزل المراهق للاطمئنان عليه. 

وبينما كانت عائلة فولر تستعد لنقله إلى المستشفى فوجئ الجميع بوقوف صلاح أمام المنزل ليحتضن المشجع المصاب وشقيقه.

وعبرت عائلة فولر عن تقديرها وشكرها للفتة صلاح فقال زوج والدة المشجع على تويتر إن "لوي يحبك كثيراً ولقد زال ألمه فور حضورك وعناقك له".
وأضاف واصفاً صلاح: "أنت حقاً انسان محترم".

ذلك انهالت تغريدات الثناء على تصرف صلاح من مشجعي ليفربول.

افتتح صلاح حصيلته التهديفية بالموسم الجديد بتسجيله هدفاً خلال فوز فريقه على نادي نوريتش سيتي بنتيجة 4-1 في أولى مباريات الدوري الإنكليزي يوم الجمعة.

المصدر: يورو نيوز

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة