استقالة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بعد خسارة مصر بهدف أمام جنوب افريقيا

مصر تودع بطولة كأس امم افريقيا بهدف من جنوب أفريقيا
استقالة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بعد خسارة مصر بهدف أمام  جنوب افريقيا
الأحد, 07 يوليو , 2019

ودع المنتخب المصري،  كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم من دور الـ 16 بعد خسارته أمام جنوب إفريقيا على أرضه ووسط جماهيره بهدف من دون مقابل على ستاد القاهرة الدولي، و تقدم رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبو ريدة صباح اليوم الأحد باستقالته وإقالة الجهاز الفني للمنتخب.

أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب تيمبينكوسي لورش في الدقيقة 85 بعد استغلال ثغرة واضحة في الدفاع المصري بحسب بي بي سي عربي.
وتلتقي جنوب إفريقيا في ربع النهائي مع نيجيريا التي فازت في وقت سابق على حاملة اللقب الكاميرون بنتيجة 3-2.

تلتقي غدا مدغشقر مع الكونغو الديمقراطية في ستاد الإسكندرية، فيما تلعب الجزائر ضد غينيا في ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

وأعلن رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبو ريدة فجر الأحد استقالته وإقالة الجهاز الفني للمنتخب وعلى رأسه المدرب المكسيكي خافيير أغيري، بعد الخروج المفاجئ من الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر على يد جنوب إفريقيا.

جاء ذلك بعد  مطالبة جماهير الكرة المصرية عبر مواقع التواصل الإجتماعى مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبوريدة بتقدم استقالة جماعية لوزير الشباب والرياضية بعد خروج المنتخب الوطنى أمام جنوب أفريقيا فى دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا بمصر وتنتهى فعالياتها فى التاسع عشر من يوليه الجارى .

و

وأورد الاتحاد في بيان عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك "أعلن المهندس هاني أبو ريدة استقالته من رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم كما دعا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتقديم استقالاتهم، وذلك عقب خروج المنتخب الوطني الأول من دور الـ16 لبطولة الأمم الإفريقية"، مضيفا أن الجهاز الفني والإداري للفراعنة "مقال بالكامل".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة