محمد بن راشد يتسلم جائزة الفوز التاريخي لفريق غودلفين من ملكة بريطانيا

تسلم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في ختام فعاليات مهرجان رويال أسكوت للخيول في إنجلترا جائزة الانتصار التاريخي الذي حققه فريق غودلفين من الملكة إليزابيث الثانية
محمد بن راشد يتسلم جائزة الفوز التاريخي لفريق غودلفين من ملكة بريطانيا
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 23 يونيو , 2019

وام- أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي المكانة المرموقة لخيول الإمارات في المحافل الدولية وقدرتها على المنافسة ضمن أقوى السباقات العالمية.

وأعرب سموه عن ارتياحه للمستوى المتميز الذي ظهر به فريق غودلفين في منافسات بطولة رويال أسكوت للخيول ضمن مهرجان رويال أسكوت للخيول بإنجلترا الذي يعد من أهم الأحداث السنوية على أجندة رياضات الخيول ومنافساتها على مستوى العالم، وكذلك البطولات العالمية الكبرى، خصوصاً الأوروبية منها وفي مقدمتها البطولات التي تتولى المملكة المتحدة تنظيمها بما لها من باع طويل وتاريخ حافل مع تلك الرياضات وبما تمتلكه من خيول وما تتمتع به من فرسان يعدون من الأفضل على مستوى العالم.

جاء ذلك خلال تسلم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عصر اليوم في ختام فعاليات مهرجان رويال أسكوت للخيول في إنجلترا جائزة الانتصار التاريخي الذي حققه فريق غودلفين من الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة ودول الكومنولث. 

وذلك بعدما ظفر الجواد بلو بوينت لفريق غودلفين بسباق "دياموند جوبيللي ستيكس" لمسافة 1200 متر للفئة الأولى للخيول عمر 4 سنوات وبذلك يكون هذا الخيل قد حقق انتصاراً تاريخياً فريداً من نوعه بتحقيق ثنائية في نسخة واحدة من الحدث الرياضي الكبير بعد أن فاز في اليوم الأول للمهرجان في شوط "كينجز ستاند ستيكس" لمسافة 1000 متر للفئة الأولى منتزعاً اللقب الغالي ومسجلاً فوزه الرابع على التوالي في العام الحالي. 


وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قد تسلم جائزة الفوز من الأمير ويليام دوق كامبريدج وسط إعجاب الحضور بالمستوى اللافت الذي ظهر به "بلو بوينت" متفوقاً على نخبة من أبرز الخيول العالمية. 

وحصدت الإمارات العديد من الألقاب خلال فعاليات نسخة هذا العام من الحدث الرياضي الأعرق والأشهر عالمياً في سباقات الخيل والذي استمر خمسة أيام بمشاركة نخبة من أقوى الخيول العالمية.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج