حجم الخط

- Aa +

الأثنين 6 مايو 2019 04:15 م

حجم الخط

- Aa +

صلاح وفيرمينو يغيبان عن صفوف ليفربول أمام برشلونة في دوري الأبطال

أعلن مدرب ليفربول أن فريقه سيواجه برشلونة في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بدون الثنائي الهجومي المؤلف من محمد صلاح وروبرتو فيرمينو

صلاح وفيرمينو يغيبان عن صفوف ليفربول أمام برشلونة في دوري الأبطال
فريق الهجوم محمد صلاح وروبرتو فيرمينو

رويترز_سيغيب المهاجمان المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو عن المواجهة المرتقبة لفريقهما ليفربول الإنجليزي ضد ضيفه برشلونة الإسباني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بحسب ما أعلن الثلاثاء مدرب الفريق الألماني يورغن كلوب.

وقال  يورجن كلوب مدرب ليفربول يوم الإثنين أن فريقه سيواجه برشلونة في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء بدون الثنائي الهجومي المؤلف من محمد صلاح وروبرتو فيرمينو مع سعي الفريق الانجليزي لقلب تأخره 3-صفر عقب مباراة الذهاب.

وخرج اللاعب الدولي المصري صلاح محمولا على محفة بعد إصابة في الرأس خلال المباراة التي فاز فيها الفريق 3-2 على نيوكاسل يونايتد يوم السبت الماضي ولم يتعاف لخوض لقاء برشلونة على استاد انفليد يوم الثلاثاء. 

وتعرض البرازيلي فيرمينو لإصابة عضلية ولم يكن ضمن التشكيلة التي خاضت لقاء السبت على استاد سانت جيمس بارك.

وقال كلوب خلال مؤتمر صحفي ”الاثنان لن يكونا متاحين غدا. ”أصيب مو بارتجاج في المخ. لن يسمح له بالمشاركة. هو يشعر بأنه على ما يرام لكن ليس من الجيد مشاركته من وجهة نظر طبية.

”يأمل بشدة في المشاركة لكننا ليس بوسعنا القيام بذلك“.

ويواجه ليفربول مهمة صعبة لقلب الأمور في صالحه بعد تخلفه ذهابا بثلاثية نظيفة.