حجم الخط

- Aa +

الأحد 5 مايو 2019 02:00 ص

حجم الخط

- Aa +

محمد صلاح بخير بعد إصابته القوية في مباراة ليفربول ونيوكاسل

تعرض اللاعب محمد صلاح لإصابة في الرأس اضطرته للخروج من الملعب محمولا خلال الشوط الثاني من مباراة ليفربول أمام نيوكاسل

 محمد صلاح بخير بعد إصابته القوية في مباراة ليفربول ونيوكاسل

شدد لوفرين مدافع نادي ليفربول، أن المصري محمد صلاح زميله في الفريق بحالة جيدة، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة نيوكاسل بالدوري الإنجليزي.

ورد لوفرين على أحد متابعيه عبر موقع إنستغرام للتواصل الإجتماعي، حيث شدد في رده على أن صلاح بحالة جيدة في الفترة الحالية.

وقال المدافع الكرواتي: ”صلاح بخير“، قبل أن يكمل رده ساخرًا: ”إنه فقط لا يتذكر من أنا“.

واختتم: ”لا تقلقوا، صلاح سيكون بخير، إنه عملاق“. 

إلى ذلك، كشف زياد منصور، مراسل قنوات ”بي إن سبورتس“ عن تطورات حالة محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول، بعد إصابته القوية في مباراة نيوكاسل.

وتعرض الدولي المصري لإغماء بعد اصطدامه مع مارتن دوبرافاكا، حارس مرمى المنافس، في الدقيقة 70 من أحداث اللقاء.

وخرج صلاح باكيًا من ملعب ”سانت جيمس بارك“ في الدقيقة 73، وقام المدرب يورغن كلوب باستبداله بزميله البلجيكي ديفوك أوريجي، بحسب موقع إرم نيوز.

ووفقا لموقع بي بي سي، كان صلاح في وعيه أثناء خروجه وكان يتحدث لطبيب ليفربول ما يشير إلى إمكانية أن تكون الإصابة بسيطة.

وتمكن ليفربول من الفوز بثلاثة أهداف على مضيفه مقابل هدفين سجل فيرجيل فان دايك الهدف الأول وصلاح الهدف الثاني و ديفوك أوريغي الهدف الثالث قبل نهاية الوقت الأصلي بثلاث دقائق.

وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 94 نقطة في صدارة البطولة مؤقتا حتى يلتقي مانشستر سيتي ليستر سيتي الإثنين ضمن مباريات الجولة نفسها وفي حال فوزه سيرفع رصيده إلى 95 نقطة قبل مباراة واحدة من نهاية البطولة.

وهذا الهدف هو رقم مائة في رصيد صلاح في الدوريات الأوروبية، كما رفع رصيده إلى 22 هدفا في صدارة هدافي البريميير ليغ هذا الموسم بفارق هدفين عن سيرجيو أغويرو وساديو ماني.