شاهد.. محمد بن زايــــد يُتــوج النجــم الساحلي بلقب كأس زايد للأندية الأبطال

حصل فريق النجم الساحلي التونسي على جائزة مالية بلغت ستة ملايين دولار أميركي، بعد تتويجه بلقب كأس زايد
شاهد.. محمد بن زايــــد يُتــوج النجــم الساحلي بلقب كأس زايد للأندية الأبطال
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 19 أبريل , 2019

وام- تَوّج صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس، نادي النجم الساحلي التونسي بلقب كأس زايد للأندية العربية الأبطال، في المباراة النهائية التي جمعته مع الهلال السعودي، على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين.

وهنأ سموه النجم الساحلي وجماهيره على التتويج بالبطولة، مثنياً أيضاً على الأداء المتميز لنادي الهلال السعودي في المباراة، ومتمنياً له التوفيق في البطولات المقبلة. 

وقام رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، بتسليم كأس البطولة إلى الفريق التونسي مهنئاً اللاعبين على البطولة والأداء القوي. 

وهنأ سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، لاعبي النجم الساحلي على تفوقهم وفوزهم في النهائي. وأعرب سموه عن سعادته بمشاركة فريق الهلال السعودي وبأدائه المشرف، ووقفة جماهيره الوفية، متمنياً له التوفيق في قادم البطولات.

وحضر المباراة النهائية أيضاً، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل ملك البحرين للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، والأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة، والأمير الوليد بن طلال آل سعود، والأمير طلال بن بدر بن سعود، رئيس المجلس الرياضي العربي رئيس اتحاد اللجان الأولمبية العربية، والشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، نائب رئيس اتحاد كرة القدم البحريني، والشيخ عيسى بن راشد آل خليفة، نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للجنة الأولمبية البحرينية، ومحمد خلفان الرميثي، رئيس الهيئة العامة للرياضة، وأحمد اليوسف الصباح، رئيس الاتحاد الكويتي، وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي، وعدد من المسؤولين المعنيين بالكرة العربية. 

وحصل فريق النجم الساحلي على جائزة مالية بلغت ستة ملايين دولار أميركي، بعد تتويجه بلقب كأس زايد، فيما حصل الوصيف على مليونين ونصف المليون دولار، وتعد جوائز النسخة الحالية هي الأكبر في تاريخ البطولة، ما يجعلها ثالث أعلى جائزة مالية في بطولات الأندية على مستوى العالم.



اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة