البطل الداغستاني خبيب يفاوض على نزال في أبو ظبي في سبتمبر

أكد بطل الفنون القتالية المختلطة الروسي خبيب محمدوف (نورماغوميدوف) إنه بصدد ترتيب نزال في سبتمبر القادم في أبو ظبي
البطل الداغستاني خبيب يفاوض على نزال في أبو ظبي في سبتمبر
الشيخ حمدان مع خبيب خلال زيارة الأخير لدبي في شهر فبراير الماضي
الأربعاء, 03 أبريل , 2019

واشار خبيب إن الإعلان عن النزال القادم سيصدر قريبا جدا، وجاء ذلك في حديثه مع الصحافة بعد لقاء بالطلاب في جامعة روسيا.

 ولم يعرف من سينازل خبيب فقد أعلن الملاكم الأميركي فلويد مايويذر قبل أشهر قبول دعوة البطل الروسي المتوج ، خبيب نورمحمدوف، إلى النزال في قمة تاريخية للفنون القتالية المختلطة، فيما يمكن أن يلاقي كونور ماكجريجور رغم أن الأخير أعلن اعتزاله.

وقال خبيب إن التحدي الأكبر هو التعامل مع الإيقاف المستمر لابن عمه ابو بكر نورمجدوف من قبل الهيئة الرياضية لولاية نيفادا الأمريكية التي عاقبت اثنين من أعضاء فريق نورمحمدوف، وهما أبوبكر نورمحمدوف، وزوبايرا توخوغوف، بالإيقاف سنة كاملة وغرامة بقيمة 25 ألف دولار لكل منهما.

ويقول إن أي منهما سيشارك قبلي في تلك المباراة أو بعدها وهو الشرط الرئيسي لعودتي."

وأضاف نور محمدوف إنه سيواجه الفائز من المباراة القادمة بين ماكس هولواي وداستن بويرير، بدلا من مباراة ملاكمة أمام فلويد مايويذر.


 ونفى خبيب إمكانية نزاله أمام مايويذر لأنه لم يتمكن من الاتفاق مع الاتحاد - UFC- حولها، وقال إن كلا من ماكس وداستن مقاتلان رائعان وأنه سيلاقي الفائزة من مبارتهما. 

وكان الأيرلندي كونور ماكغريغور قد أعاد تحدي خبيب مرة أخرى أول أمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي حين استفزته  صورة نشرها حبيب قائلا، :"شعور رائع بالفوز خمس بطولات، أراكم قريباً جداً، وأشكركم على دعمكم طوال السنوات الماضية>

ليرد ماكغريغور عبر حسابه في "تويتر" قائلاً: "لقد سلبت أموال وهزم رفاقك عندما كنت تقاتلني، لأنك عبارة عن .... صغير، وأدعوك إلى نزال في لاس فيغاس. حفلة كبيرة بانتظارنا".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة