شعلة الأمل للأولمبياد الخاص تمرّ باللوفر أبوظبي

يقدّم اللوفر أبوظبي مجموعة من الأدوات والنشاطات التي تسمح للزوار من أصحاب الهمم التمتع بتجربتهم في المتحف بأكبر قدر ممكن من السهولة
شعلة الأمل للأولمبياد الخاص تمرّ باللوفر أبوظبي
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 14 مارس , 2019

لقد تشرّف متحف اللوفر أبوظبي باختياره كمحطة على درب شعلة الأمل إيذاناً بانطلاق الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص في الإمارة.

اللوفر أبوظبي متحف عالمي تقوم رسالته على تعزيز مبدأ التسامح.

ولهذا المبدأ مكانة خاصة في الإمارات العربية المتحدة، لاسيما هذا العام، بعد أن أعلنت الدولة العام 2019 عاماً للتسامح. بناءً عليه، يرحّب المتحف بالزوار من الأطياف كافة من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أصحاب الهمم، وفق بيان تنشره أريبيان بزنس.


يقدّم اللوفر أبوظبي مجموعة من الأدوات والنشاطات التي تسمح للزوار من أصحاب الهمم التمتع بتجربتهم في المتحف بأكبر قدر ممكن من السهولة، ذلك إلى جانب الترحيب بهم وبضيف واحد من اختيارهم مجاناً.

يُذكر أيضاً أن المتحف يقدم للزوار الذين يعانون من ضعف في السمع أو البصر مجموعة خاصة من الجولات الإرشادية وورش العمل، إضافة إلى المحطات الحسية المتوفّرة في قاعات العرض ليتمكنوا من التفاعل مع القطع الفنية، والنشرة الإخبارية التي يرسلها المتحف خصيصاً لأصحاب الهمم.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة