لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الخميس 7 مارس 2019 06:15 م

حجم الخط

- Aa +

تعرف على المرشحين لجوائز فبراير في دوري الخليج العربي لكرة القدم

يستمر التصويت الذي ينطلق في السادسة والنصف من مساء اليوم الخميس الموافق 7 مارس الحالي لمدة 48 ساعة يعلن بعدها عن أسماء الفائزين عبر الحسابات الرسمية للجنة دوري المحترفين

تعرف على المرشحين لجوائز فبراير في دوري الخليج العربي لكرة القدم

 وام_ أعلنت لجنة دوري المحترفين عن قوائم المرشحين لجوائز الأفضل في دوري الخليج العربي لشهر فبراير في فئات أفضل لاعب وأفضل حارس وأفضل مدرب بناء على الإحصائيات.

وشهدت قائمة المرشحين في فئة أفضل لاعب ظهور ثلاثة مرشحين جدد وهم دييجو ريغوناتو من نادي الظفرة وفابيو دي ليما من نادي الوصل ويوسف جابر من نادي بني ياس.

وشارك يوسف جابر مدافع فريق بني ياس في أربع مباريات خلال شهر فبراير ساهم خلالها في ثلاثة أهداف سجلها السماوي حيث صنع هدفين وسجل هدفا وحيدا في شباك الوحدة من ركلة حرة>

كما شهد شهر فبراير تألق دييجو ريغوناتو لاعب فريق الظفرة الذي شارك في ثلاث مباريات فقط لكنه الأعلى في القائمة من حيث المساهمة في الأهداف فكانت حصيلته هدف وحيد وأربع تمريرات حاسمة.

وأخيرا فابيو ليما لاعب الوصل الذي افتتح النصف الثاني من الموسم بتسجيل هدف الفوز في شباك فريق دبا وسجل إجمالا هدفين مقابل تمريرة حاسمة واحدة خلال أربع مباريات شارك فيها البرازيلي.

أما جائزة أفضل حارس مرمى فقد ترشح لها عادل الحوسني حارس مرمى الشارقة بالإضافة إلى خالد السناني حارس مرمى الظفرة وماجد ناصر حارس مرمى شباب الأهلي.

وسبق للثنائي الحوسني وناصر الظهور في قائمة المرشحين لهذه الفئة من قبل بينما يظهر السناني للمرة الأولى منذ إطلاق الجائزة في شهر سبتمبر الماضي وشارك الحراس الثلاثة لمدة 360 دقيقة على مدار شهر فبراير.

ونجح المخضرم ماجد ناصر في الحفاظ على نظافة شباكه في مباراتين وتلقت شباكه أربعة أهداف أما الوافد الجديد على هذه القائمة خالد السناني فقد نجح أيضا في الخروج بشباك نظيفة في اثنين من أصل أربع مباريات شارك بها وتلقت شباكه ثلاثة أهداف بينما خرج عادل الحوسني من شهر فبراير بشباك نظيفة في ثلاث مباريات وهو الرقم الأعلى لأي حارس في هذه القائمة كما تلقت شباكه هدفا وحيدا فقط لا غير.

وضمت قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب في شهر فبراير كلا من الصربي فوك رازوفيتش مدرب نادي الظفرة الذي ترشح للجائزة شهري سبتمبر وأكتوبر والكرواتي كرونوسلاف يوريزيتش مدرب نادي بني ياس وعبدالعزيز العنبري مدرب الشارقة الذي لم يغب عن قائمة المرشحين في أي شهر مضى كما أنه الأكثر تتويجا بالجائزة. 

ونجح العنبري في قيادة الشارقة إلى شهر جديد بلا هزيمة في الدوري حيث حقق فريقه العلامة الكاملة بالفوز في أربع مباريات متتالية ويستمر على صدارة ترتيب الدوري بفارق ثماني نقاط عن أقرب منافسيه. 

أما يوريزيتش فقد واصل نتائجه الجيدة مع بني ياس خلال شهر فبراير بتحقيق الفوز في ثلاث مباريات من أصل أربع منها انتصاران مهمان على حساب الوصل والجزيرة ليصل للمركز السادس ولا يختلف الحال كثيرا عن السيد رازوفيتش الذي يحتل فريقه الظفرة المركز السابع حاليا في الجدول بعد أن قدم عروضا مميزة ونجح في قيادة الفريق للفوز في ثلاث مباريات منها انتصار كبير على العين بثلاثية ولم يخسر سوى أمام المتصدر الشارقة.

وسيكون التصويت مفتوحا للجماهير لاختيار الفائزين في الفئات الثلاث عبر الموقع الإلكتروني
http://motm.agleague.ae

حيث يستمر التصويت الذي ينطلق في السادسة والنصف من مساء اليوم الخميس الموافق 7 مارس الحالي لمدة 48 ساعة يعلن بعدها عن أسماء الفائزين عبر الحسابات الرسمية للجنة دوري المحترفين على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وسيحصل الفائزون على كأس تم تصميمها خصيصا لهذا الغرض تسلم لهم قبل صافرة بداية مباريات فرقهم في الجولة التالية من الدوري.