شاهد: السومة يكشف خفايا إخفاق منتخب سوريا في كأس آسيا

هداف فريق أهلي جدة السعودي عمر السومة يكشف سر تخبط المنتخب السوري في كأس أمم آسيا
شاهد: السومة يكشف خفايا  إخفاق منتخب سوريا في كأس آسيا
الثلاثاء, 05 مارس , 2019

كشف اللاعب السوري عمر السومة هداف فريق أهلي جدة السعودي، سر تخبط المنتخب السوري في كأس أمم آسيا، التي أقيمت في الإمارات، لافتا إلى أنه كان يعيش ظروف خاصة صعبة آخر 3 أشهر.

وأوضح بالقول: "بكل تأكيد خروج المنتخب السوري، من الدور الأول لكأس آسيا بالإمارات، أثر عليّ نفسيًا، بعض الجماهير السورية ظلمتني كثيراً، والكثير من القصص اتهموني فيها، وفي الأخير من خسر هو المنتخب السوري، وليس عمر السومة".

وأكمل: "كل ما قيل وكتب عني غير صحيح، لم أبحث يوماً عن شارة القائد، المدرب الألماني بيرند ستينج كان يجبرني على حمل الشارة، أنا تنازلت عنها أكثر من مرة، اللاعبون يشهدون بذلك، ولكن أحمد الصالح هو من كان يسعى للإشارة، فانسحب من معسكر النمسا، وأعلن الاعتزال". 

وأضاف قائد المنتخب السوري: "الصالح هو من عمل كل المشاكل، وهو من قاتل وحارب من أجل شارة الكابتن، أنا في النهاية لاعب، ولا تهمني الشارة، في نادي الأهلي عرض علي الأمر بأن أكون القائد ورفضت". واختتم السومة تصريحاته: "أنا لا أحب المظاهر، وأريد من الناس أن تعرف الحقيقة، النوايا السيئة وراء إخفاق سوريا في البطولة، يد الله مع الجماعة، ونحن لم نكن كذلك".  وكان المنتخب السوري، ودع منافسات كأس أمم آسيا مبكرًا، ومن الباب الخلفي، بعدما احتل قاع ترتيب المجموعة الثانية، بنقطة وحيدة، إثر التعادل السلبي أمام فلسطين، والخسارة المخيبة لحساب أستراليا والأردن.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة