لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 28 يناير 2019 05:45 م

حجم الخط

- Aa +

التعليم تقلص الدوام المدرسي غداً الثلاثاء دعما لمنتخب الإمارات

تقليص ساعات الدوام المدرسي للطلبة وكليات التقنية العليا يوم غد الثلاثاء، على أن ينتهي قبل موعده الرسمي بساعتين مساندة للمنتخب الوطني

التعليم تقلص الدوام المدرسي غداً الثلاثاء دعما لمنتخب الإمارات

أعلنت وزارة التربية والتعليم، تقليص ساعات الدوام المدرسي للطلبة يوم غد الثلاثاء، على أن ينتهي قبل موعده الرسمي بساعتين ليتنسى للطلاب مساندة المنتخب الوطني، وحضور مباراته في نصف نهائي كأس آسيا في استاد محمد بن زايد بأبوظبي.

وقالت الوزارة في تغريدة لها عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، "دعماً لمنتخبنا الوطني وتشجيعاً له لتحقيق المزيد من النتائج المشرفة في بطولة كأس أمم آسيا قررت وزارة التربية والتعليم تقرر تقليص وقت الدوام للطلبة ساعتين يوم غد الثلاثاء ليتسنى لهم مساندة المنتخب الوطني في مباراته أمام المنتخب القطري في استاد محمد بن زايد بأبوظبي.

#كليات_التقنية_العليا

تُقرّر إنهاء دوام طلبتها غداً الثلاثاء في تمام الساعة الثانية ظهراً ليتمكنوا من حضور المباراة وتشجيع منتخبنا الوطني .. على أن يتم تعويض المحاضرات لاحقاً.

 

كما توجه دائرة التعليم والمعرفة كافة المدارس الخاصة في إمارة أبوظبي لتقليص وقت دوام الطلبة ليوم غد الثلاثاء الموافق 29 يناير 2019 على أن ينتهي قبل موعده بساعتين ليتسنى لهم مساندة منتخبنا الوطني في مباراته غداً ضمن بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم، على أن تكون الحصة الدراسية (30) دقيقة.