شاهد محمد صلاح في جلسة تصوير لمجلة جي كيو

المجلة الشقيقة "جي كيو" الشرق الأوسط تحتفي بالنجم المحبوب محمد صلاح
شاهد محمد صلاح في جلسة تصوير لمجلة جي كيو
الخميس, 20 ديسمبر , 2018

نشرت إحدى أشهر مجلات الموضة مجلة "جي كيو" بنسختها الخاصة بالشرق الأوسط ، GQMiddleEast.com، لقطات من مقابلة أجرتها مع جلسة تصوير للنجم المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي الذي تصدر غلاف المجلة.


وتحت عنوان "مو صلاح الصعود الذي لا يمكن إيقافه"، نشرت مجلة "جي كيو" بنسختها الخاصة بالشرق الأوسط (تنشرها ذات مجموعة أي تي بي الإعلامية التي تصدر أريبيان بزنس)، مقابلة مع صلاح الذي ظهر بملابس شبابية من أرقى العلامات التجارية خلال جلسة تصوير جرت في مانشستر.

وظهر جانب عفوي ولطيف في شخصية النجم المصري محمد صلاح حين خضع لجلسة تصوير لمجلة 

[node:video_0]

"جي كيو" GQ التي نشرت صورة لغلافها  القادم الذي يتوسطه صورة صلاح مع تعليق "مو صلاح.. بطل الناس"، وأجرت معه حوارا نشرت تفاصيله في مقال تحت عنوان "الصعود الذي لا يمكن إيقافه لمو صلاح" في إشارة إلى رحلة صعود اللاعب الذي حقق عددا من الإنجازات، آخرها قيادة فريقه إلى صدارة الدوري، والتأهل إلى الدور الـ16 فى دورى الأبطال بعد الفوز على نابولي الإيطالي، والفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب إفريقي للعام الثاني على التوالي.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج