لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 12:45 م

حجم الخط

- Aa +

الأهلي السعودي يخصص دخل مباراته مع الوحدة لمشجعه محي الدين أمين باز

توفي محي الدين أمين باز مشجع نادي الأهلي خلال تواجده في مدرجات ملعب الجوهرة في جدة برفقة ثلاثة من أبنائه بعد خسارة فريقه مقابل نادي الشباب بنتيجة 1 - 0 السبت الماضي

الأهلي السعودي يخصص دخل مباراته مع الوحدة لمشجعه محي الدين أمين باز

قررت إدارة نادي الأهلي السعودي تخصيص دخل أول مباراة للفريق على أرضه في الدوري السعودي للمحترفين لصالح مشجع النادي الذي توفي عقب خسارة الفريق 1/0 مع نادي الشباب يوم السبت الماضي.

وجاءت وفاة المشجع محي الدين أمين باز خلال تواجده في مدرجات ملعب الجوهرة في جدة برفقة ثلاثة من أبنائه، قبل أن يشعر بوعكة صحية، وينقله الهلال الأحمر إلى المستشفى ليفارق الحياة هناك.

وقدم كل من رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي ورئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية تركي آل الشيخ تعازيهما لذوي المشجع الذي أطلق مغردون على تويتر بمناسبة وفاته هشتاغ #وفاه_المشجع_الاهلاوي وصعد إلى قائمة أكثر الهاشتاغات انتشاراً في السعودية، حاصداً أكثر من ألفي تغريدة، وعبر من خلاله المستخدمون عن حزنهم سائلين الله أن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

وستكون أول مباراة لنادي الأهلي -ومقره مدينة جدة- على ملعبه، عندما يستضيف يوم الجمعة 11 يناير/كانون الثاني 2019 نادي الوحدة -ومقره مكة المكرمة- ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري.

ويملك الأهلي 24 نقطة في المركز الرابع على لائحة ترتيب الدوري السعودي، بعدما حقق 7 انتصارات، مقابل 3 تعادلات وخسارتين، علماً أن الهلال -ومقره الرياض- يتصدر جدول الترتيب برصيد 32 نقطة.