محمد صلاح يدعو مشجع كفيف للقاء تلفزيوني بعد لقطات مؤثرة

قام لاعب ليفربول المصري محمد صلاح بدعوة شابين للقاء تلفزيوني معا بعد أن انتشرت لقطات لأحدهما يشرح لابن عمه الكفيف كيف سدد محمد صلاح هدفا في مرمى نابولي
محمد صلاح يدعو مشجع كفيف للقاء تلفزيوني بعد لقطات مؤثرة
الخميس, 13 ديسمبر , 2018

قام لاعب ليفربول المصري محمد صلاح بدعوة شابين من مشجعي ليفربول للقاء تلفزيوني معا بعد أن انتشرت لقطات لأحدهما على المدرجات فيما كان المشجع يشرح لابن عمه الكفيف كيف سدد محمد صلاح هدفا في مرمى نابولي.

ويظهر في اللقطات الشاب مايك كرني وهو يحتفل بهدف صلاح ويشرح لابن عمه الكفيف عن طريقة تسجيل الهدف. وبعد انتشار اللقطات غرد كرني بأنه تلقى دعوة من محمد صلاح لهما للقاء تلفزيوني معا.

وكان الهدف الحاسم بتوقيع صلاح قد ضمن لناديه ليفربول الصعود إلى دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء بالفوز 1-صفر على نابولي حين سدد الهدف بين قدمي الحارس.

وكان الانتصار الضئيل كافيا لتأهل ليفربول على حساب نابولي الذي دخل المباراة وهو في صدارة المجموعة الثالثة لكنه ودع البطولة بفارق الأهداف المسجلة إذ تساوى الفريقان برصيد تسع نقاط وفي المواجهات المباشرة أيضا بحسب رويترز.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة