قرية نخلة جميرا تستقطب 5 آلاف مشارك يوميا ضمن «تحدي دبي للياقة»

استقطبت قرية نخلة جميرا للياقة نحو 5،000 مشارك يومياً وذلك خلال الأسبوعين الأولين من تحدي دبي للياقة، مع توقعات بزيادة عدد المشاركين مع انطلاقة النصف الثاني من المبادرة.
 قرية نخلة جميرا تستقطب 5 آلاف مشارك يوميا ضمن «تحدي دبي للياقة»
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 11 نوفمبر , 2018

استقطبت "قرية نخلة جميرا للياقة" نحو 5 آلاف مشارك يوميا خلال الأسبوعين الأولين من "تحدي دبي للياقة" مع توقعات بزيادة عدد المشاركين مع انطلاقة النصف الثاني من المبادرة حسب ما أعلنته شركة "نخيل" للتطوير العقاري.

وتستضيف "حديقة الاتحاد" الواقعة في قلب "نخلة جميرا" المئات من الأنشطة والفعاليات الرياضية المجانية وذلك خلال المبادرة الممتدة لـ 30 يوما - وتستمر حتى 22 نوفمبر الحالي - حيث قام نحو ألفين و500 مشارك خلال أيام الأسبوع بزيارة الحديقة يوميا ليتضاعف العدد خلال عطلات نهاية الأسبوع، وفق مكتب دبي الإعلامي.

وتضم "حديقة الاتحاد" "مضمار نخلة جميرا المضيء" وهو عبارة عن مضمار للجري محيط بالحديقة بطول 3.2 كم ويتميز بإضاءته الليلية بالإضافة إلى "منطقة للنوادي الرياضية" و"منطقة للفعاليات العائلية" و"منطقة العناية بالصحة" وفعاليات مخصصة للياقة وحصصا خاصة للأطفال وأصحاب الهمم يوميا - نهارا وليلا - وذلك في الحديقة وعلى التراسات الواقعة بالقرب من جولدن مايل غاليريا.

وتبدأ الفعاليات في الحديقة يوميا في الساعة 7 صباحا وتضم ورشة تدريبية بالفيديو لمدة 30 دقيقة لتمارين اللياقة من انتاج شركة ديزني ودروس اليوغا ومعسكرات التدريب ودروس حول التأمل كما ترحب الحديقة يوميا بنوادي الجري للتدريب والمدارس ومجموعات الأمهات الحوامل والآلاف من سكان وزوار "نخلة جميرا" مع تسارع وتيرة مبادرة" #تحدي_دبي_للياقة 30 x 30".

وأعرب علي راشد لوتاه رئيس مجلس إدارة "نخيل" الذي ترأس مؤخرا مع المئات من موظفو الشركة فعالية تحدي المشي لمسافة 10 كلم في "ذا بورد ووك" ضمن "نخلة جميرا" عن سعادته بدعم "نخيل" لمبادرة "تحدي دبي للياقة البدنية" من خلال تحويل الأيقونة المعمارية "نخلة جميرا" إلى قرية للياقة البدنية والنشاط والحياة الصحية وذلك لمدة 30 يوما.. معتبرا أن "حديقة الاتحاد" في "نخلة جميرا" هي المكان المثالي لاجتماع المقيمين والزوار والموظفين معا للمشاركة في هذه المبادرة التي تعد الأولى من نوعها على مستوى العالم.

وأضاف أن المبادرة أستقطبت خلال الأسبوعين الأولين من "تحدي دبي للياقة" المشاركين من مختلف الفئات العمرية والقدرات ومستويات اللياقة مما يثبت أن الرياضة لا حدود لها..معبرا عن تطلعهم مع انتصاف المبادرة إلى استقطاب المزيد من المشاركين في مبادرة "تحدي دبي للياقة" التي تسير بخطى متسارعة وتهدف إلى تحويل دبي إلى أكثر مدن العالم نشاطا.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة