لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الخميس 18 أكتوبر 2018 10:15 ص

حجم الخط

- Aa +

نورمحمدوف سيزور الإمارات

المقاتل الروسي حبيب نورمحمدوف بطل الوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة UFC سيزور الإمارات قريبا

نورمحمدوف سيزور الإمارات

أكد رئيس منظمة (UFC) للفنون القتالية المختلطة، الأمريكي دانا وايت، أن المقاتل الروسي حبيب نورمحمدوف سيزور الإمارات قريبا بحسب ما نقلته مواقع أمريكية.

ورغم تأكيد وايت زيارة حبيب للإمارات إلا أنه لم يحدد موعدا لها لأن المصارع حبيب بطل الوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة UFC، لا يزال في جولة عالمية حاليا يستمتع فيها بعد انتصاره على مكغريغور.

جاء ذلك بعد تأكيد وايت أن المصارع الروسي حبيب نورمحمدوف سيستمر في خوض النزالات تحت رعاية المنظمة.

وقال دانا وايت، عن الخلاف بين المصارع والمنظمة إنه انتهى وتم تسوية كل الخلافات وأشار قائلا: "كل شيء عندنا على ما يرام. نحن على علاقة جيدة مع حبيب. لا أعرف من سيكون خصمه القادم، لم نتحدث عن هذا الأمر حتى الآن. دعونا نترك الرجل يتمتع بالنصر، ومن ثم نحل هذا السؤال. حبيب باق في (UFC). ولا أعرف حتى الآن ما الذي سيحدث لتوخوغوف".

وكان نزال المقاتل الروسي زوبايرا توخوغوف، الذي يدخل ضمن فريق حبيب، ضد أرتيوم لوبوف، ألغي بسبب مشاركته في مشاجرة جماعية بعد النزال الذي جمع الإيرلندي كونور مكغريغور وحبيب، ضمن دورة (UFC 229).

وأعلن وايت في وقت سابق أن جميع المشاركين في المشاجرة سيستبعدون من منظمة (UFC)، لكن حبيب نورمحمدوف وقف إلى جانب مواطنه زوبايرا توخوغوف، قائلا بأنه سينهي عقده مع (UFC) إذا استبعد مواطنه.