تركي آل الشيخ يطالب نادي الهلال بـ"اتخاذ اللازم" تجاه عمر عبدالرحمن

طالب رئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ صباح أمس الثلاثاء، نادي الهلال السعودي بـ"اتخاذ اللازم" تجاه اللاعب الإماراتي عمر عبدالرحمن، بعد تصريحاته عن نادي العين الإماراتي، ورد عموري بالاعتذار عن "أي إساءة فهم" لتصريحاته.
تركي آل الشيخ يطالب نادي الهلال بـ
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 03 أكتوبر , 2018

طالب رئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ، نادي الهلال السعودي بـ"اتخاذ اللازم" تجاه اللاعب الإماراتي عمر عبدالرحمن،  بعد تصريحاته عن نادي العين الإماراتي، ورد عموري بالاعتذار عن "أي إساءة فهم" لتصريحاته.

وكان عمر عبدالرحمن “عموري”، نجم نادي الهلال السعودي، قد ذكر في لقاء تلفزيوني العديد من التفاصيل حول رحيله عن نادي العين الإماراتي إلى الدوري السعودي، متهمًا غانم الهاجري رئيس العين بالوقوف ضده.

وفي اللقاء مع قناة “دبي” الرياضية يوم الثلاثاء: “قضيت أجمل أيام في العين، وانضممت للهلال لكي أمثل الكرة الإماراتية وأتمنى أكون عند حسن ظنهم كلهم”.

وأضاف: “سمو الشيخ هزاع بن زايد وافق على انتقالي إلى الهلال لمدة سنة، وبأمر من الشيخ قال لي وقع وقع سنة وهذا أمر منه لكي أنتقل للهلال، وأكون خير من يمثل الإمارات في السعودية”.

وحول عدم احترافه في أوروبا، أوضح بالقول: “جاءت لي عروض كثيرة، ولكن هل نادي العين كان يوافق على الانتقال بمليون دولار إعارة، وهل النادي الأوروبي يدفع هذا المبلغ في إعارة مستحيل، وكنت مستعدًا للانتقال بـ400 ألف يورو، إدارة العين كانت تخفي عنه عروض أوروبية للاحتراف، وصلت لمرحلة مع النادي والجماهير عاتبة علي، ولكن عليها أن تعرف ما لقيته من الإدارة”.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة