لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 03:00 م

حجم الخط

- Aa +

شبكة كلاس باس العالمية للياقة البدنية تفتح أبوابها في دبي

أعلنت كلاس باس عن عزمها افتتاح فرعٍ جديدٍ لها في دبي خلال أكتوبر القادم، مع تقديم اشتراك مجاني طوال شهر كامل للأعضاء الجدد

 شبكة كلاس باس العالمية للياقة البدنية تفتح أبوابها في دبي

أعلنت "كلاس باس" عن عزمها افتتاح فرعٍ جديدٍ لها في دبي خلال أكتوبر القادم، مع تقديم اشتراك مجاني طوال شهر كامل للأعضاء الجدد في المدينة ليستفيدوا من مجموعة واسعة من دروس اللياقة البدنية والتمارين الرياضية.

وقد انطلقت الشركة في مدينة نيويورك عام 2013 لتحقق حضوراً كبيراً حول العالم، وكان افتتاح فرعها الأول في سنغافورة الشهر الماضي أحدث خطواتها التوسعية.

حيث تنتشر فروعها في 50 مدينة وتضم شبكتها أكثر من 10 آلاف استوديو وصالة رياضية عبر منصة واحدة، ويمكن لعشاق السفر الوصول إلى جميع مزاياها من خلال الحصول على عضوية فرع الشركة في دبي ,وفقا لبيان وصل أريبيان بزنس.

وتعليقاً على الموضوع، قال السيد فريتز لانمان، الرئيس التنفيذي لشركة ’كلاس باس‘ خلال حضوره فعالية إطلاق قائمة الانتظار للحصول على العضوية: "نحن في غاية الحماس لإطلاق الشركة في مدينة دبي الحيوية والديناميكية حيث تشهد نوادي اللياقة البدنية ازدهاراً لافتاً. ويسرنا تقديم نموذج مختلف نعتقد أنه الأفضل للمستهلكين والاستوديوهات في السوق. وستشمل عضوية فرع الشركة في دبي الاستفادة من عروض ’كلاس باس‘ التي تتميز بالتنوع والمرونة والقيمة، حيث نسعى لنتيح لسكان دبي الوصول إلى أرقى صالات الألعاب والاستديوهات الرياضية في المدينة".

وتتيح ’كلاس باس‘ لسكان دبي من عشاق رياضة ’كروس فيت‘ أو محترفي اليوغا أو الملاكمين الطموحين حجز دروس اللياقة البدنية في صالات رياضية واستوديوهات مختلفة مباشرة عبر تطبيق مركزي واحد. كما توفر خيارات عضوية مرنة مع رسوم شهرية محددة لقاء طيفٍ واسع من التجارب الرياضية في استوديوهات حصرية بدبي، بدءاً من التدريب المتواتر عالي الكثافة وتمارين عارضة التوازن وجهاز الدراجة الرياضي، ووصولاً إلى اليوغا والبيلاتس وتمارين القوة والرقص وغير ذلك الكثير.

وتنتشر الشركة حالياً في أكثر من 50 مدينة ضمن خمس دول، بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا وسنغافورة والمملكة المتحدة وأستراليا.

ويأتي انطلاقها في دبي ضمن خطة للتوسع في 7 مدن جديدة حول العالم بحلول نهاية عام 2018.

وقد قررت الشركة دخول سوق دبي بعد إغلاقها جولة التمويل الأخيرة التي سجلت مبلغاً بقيمة 85 مليون دولاراً من سلسلة الجولات التمويلية من الفئة D تحت إشراف شركة ’تيماسيك‘ الاستثمارية التي يقع مقرّها في سنغافورة.

وحازت ’كلاس باس‘ منذ إنشائها عام 2013 على تمويل إجمالي بقيمة 255 مليون دولار أمريكي، مما أتاح للأعمال التي تشهد ابتكاراتٍ متواصلة تعزيز مستقبل اللياقة البدنية من خلال تقديم مزايا جديدة ومرنة مصممة لتحقيق أعلى درجات الراحة والرضا لدى العملاء.